صورة: ميسي يكشف عن الحذاء الذي سيرتديه في الكلاسيكو

برشلونة/ سوا/ كشفت شركة أديداس” للمعدات والالبسة الرياضية عن الحذاء الجديد الذي سيرتديه الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة امام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو الاحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

واستعرضت صحيفة ميرور” الانجليزية صورا للحذاء الجديد الخاص بالبرغوث الارجنتيني، “Pipe de Barr10” من تصنيع اجناسيو فالنتي، الذي ولد في روساريو مسقط رأس ميسي، واستوحت شركة اديداس شكل الحذاء الجديد من طفولة ميسي في الحي الذي كان يمارس فيه كرة القدم بالأرجنتين.

ويقدم ليونيل ميسي عروضا قوية مع النادي الكتلوني منذ انطلاقة العام 2015، محطما المزيد من الارقام القياسية في الليغا، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم الاسبانية يسجل أكثر من 40 هدفا في 6 مواسم متتالية.

ويحتل البرغوث الارجنتيني صدارة هدافي الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 32 هدفا، لينتزع الصدارة من منافسه الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد "بطل اوروبا".

فقدان الكرة الذهبية لصالح رونالدو - الذي توّج بالكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه - ولّد الحافز لميسي من أجل اخراج أفضل ما لديه في الموسم الحالي لتحطيم المزيد من الارقام القياسية.

ويخوض برشلونة مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي الاربعاء على ملعب "كامب نو"، في اياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وكان النادي الكتلوني تفوق على السكاي بلوز في لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد بنتيجة 2-1.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد