بالصور: "الإعلام" تسلم المؤسسات الإعلامية في بيت لحم ملابس ومعدات وقائية من كورونا

ملابس ومعدات وقائية من كورونا

سلمت وزارة الاعلام الفلسطينية اليوم الثلاثاء، عدداً من المؤسسات الإعلامية في بيت لحم ، رزمة من معدات وقائية من فيروس كورونا ، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعما وتقديرا لهذه المؤسسات ولطواقمها الذين يعملون على مدار الساعة منذ ما يزيد عن عشرة أيام في إطار موجات البث الموحدة التي أطلقتها الوزارة في محافظات الوطن ليتم بث التصريحات الرسمية والبرامج التوعوية وخلق قواعد إعلامية تساهم مع الحكومة في درء الشائعات.

ووفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، قامت وزارة الإعلام، بشراء تلك المعدات الفلسطينية المنشأ، والتي أنتجها مصنع سوبرتك، من مدينة الخليل، وتسليمها إلى ممثل نقابة الصحفيين في بيت لحم، ليقوم بتوزيعها، إلى جانب المعدات التي وفرتها النقابة، حماية وحفاظا على الإعلاميين فيها ودعما لاستمرارية عملهم النوعي وفي شراكة تمثل نموذجاً يحتذى به على أثير موجاتنا المحددة والتي ساهمت في ضبط الحالة الإعلامية بشكل غير مسبوق.

وكانت وزارة الاعلام قد دعت منذ مطلع الأسبوع الماضي، الإذاعات والتلفزيونات المحلية في محافظات الوطن إلى الانتظام في بث موحد على موجتين موحدتين إحداهما تنطلق من الخليل والأخرى من نابلس لتغطية مستجدات الجهد الحكومي لتطويق "كورونا".

وكانت الإذاعات ومحطات التلفزة المحلية الشريكة على طول الوطن لبت الندا وانطلقت في بث موحد عبر موجاتها العاملة في الارض الفلسطينية ابتداءً من صباح الاثنين التاسع من آذار الجاري، وتناولت ضمن توجيهات الوزارة الجانبين المعلوماتي حول آخر المستجدات والتوعوي حول آليات الوقاية ونشر تعميمات السلامة العامة.

وقامت الوزارة بتزويد قنوات البث الموحد بالمعلومات الضرورية التي تصدرها اللجنة الاعلامية للطوارئ، والتي شكلها دولة رئيس الوزراء بالتعاون والتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة ومن خلال الغرفة الاعلامية في وزارة الاعلام، وباستخدام قنواتها الاعلامية المتاحة.

ووجهت الوزارة التحية والتقدير إلى الزميلات والزملاء في محطات الإذاعة والتلفزة المحلية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب الوحدة والتكاتف الوطني .

7.jpeg
6.jpeg
4 (1).jpeg
3 (1).jpeg
1.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد