مشاهدة قناة ستار تي في TV STAR التركیة بث مباشر ابنة السفير جودة عالية بدون تقطيع

قناة ستار تي في TV STAR التركیة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين البث المباشر لقناة ستار تي في TV STAR التركیة، حيث اكتسحت الدراما التركية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، وأصبحت تتركز في قمة ترتيب الأعمال الدرامية، حيث تمكنت من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

وبدأت القناة البث التجريبي في 5 مايو 1990.لفترة قصيرة في أوائل التسعينيات، أطلق عليها اسم ستار ماجيك بوكس لأن الاسم ستار 1 كان محميًا بحقوق النشر من قبل شركة إعلامية أخرى. كان شعارها الأول حرف S أزرق اللون عليه نجمة قبل أن يتحول إلى اللون الأحمر في أوائل العقد الأول من القرن العشرين.

وتعد قناة ستار تي في التي أسسها جيم أوزان وأحمد أوزال في عام 1989 باسم ماجيك بوكس، أول قناة تلفزيونية خاصة في تركيا.

ووفقاً لإعلانات الحلقة 7 من مسلسل ابنه السفير يظهر أحداث تشويقية مثيرة ستحدث في الحلقة القادمة، حيث نجح المسلسل الرومانسي من تحقيق نسبة مشاهدات ضخمة قدرت بـ 12 مليون مشاهدة حول العالم، وبذلك استطاع مسلسل ابنه السفير من تجاوز مسلسل الحفرة في عدد المشاهدات حول العالم.

مع تطور الاحداث في مسلسل ابن السفير بسفر سنجار الي سويسرا، حيث ذهب إلى المصحة النفسية التي قامت فيها ناري حيث تلقت العلاج وقد قابل صديقتها هناك، ومع تطور كل تلك الأحداث فقد جعل جميع المشاهدين يتابعون بشغف شديد لمعرفة ما سيحدث ولذلك يمكنك متابعة الأحداث اليوم٢/٣/٢٠٢٠ في الثامنة مساء بتوقيت السعودية لمشاهدة.

وتبث قناة ستار تي في العديد من المسلسلات المشهورة عالمياً لأول مرة في تركيا. من بينها فريق -A و ماجنوم بي آي وسيمون وسيمون و MacGyver وأيام حياتنا وماش ولاسي (مسلسل 1954) وميرفي براون و الغرباء المثاليون ودراغنيت و كارليس في الخدمة وذا جيفرسونز وتوين بيكس، متزوج مع الأطفال، الجريء والجميلة، المستشفى العام، كل أطفالي، سانتا باربرا، عالم آخر، دالاس، 21 جمب ستريت، نائب ميامي، المعادل، ستار تريك: الجيل التالي، الرجل الحكيم، اليف إت تو بيفر، هانتر، من هو المدير؟، أعطني استراحة!، أغتيال، كتبت، المهمة: مستحيلة، تايم تراكس، خارج هذا العالم وإيروولف .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد