(pdf) تحميل كتاب رواية عيون الظلام تأليف الكاتب دين كونتز _ تنبأ بكورونا عام 1981

رواية عيون الظلام

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين، رابط تحميل كتاب رواية عيون الظلام pdf من تأليف الكاتب الأمريكي دين كونتز، وتدور أحداث الرواية في ووهان حيث يقوم العلماء في مختبر للجيش الصيني بتطوير فيروس جديد كجزء من برنا مج الأسلحة البيولوجية الصيني، وسوف ينتشر هذا الفيروس المسمى ووهان -400 ً قريبا ويخرج عن نطاق السيطرة.

 تحميل كتاب رواية عيون الظلام من هنــــــا أو هنـــــــا

ما سر صفحة 365 من كتاب اخبار الزمان للمؤلف ابراهيم بن سلوقية _ تنبأ ب كورونا

قصة رواية عيون الظلام للكاتب الأمريكي دين كونتز مترجمة كاملة pdf- تنبأ بفيروس كورونا

وتحميل كتاب رواية عيون الظلام pdf حيث لا تخلو الرواية من عنصر المفاجأة، مما يحفزك على إكمالها في جلسة واحدة وحصلت على 4 نجوم من أصل 5 في Goodreads،مما يشير إلى أن أحداث الرواية المكتوبة منذ 39ً عاما تتشابك بشكل لافت ومثير للاهتمام مع الواقع حيث الفيروس تم إطلاقه في رواية ”عيون“ الظلام من ووهان الصين، وبدأ كورونا من المدينة نفسها.

وعيون الظلام (بالإنجليزية: The Eyes of Darkness) رواية إثارة حققت إيرادات كبيرة، للكاتب الأمريكي دين كونتز، نشرت عام 1981. تدور أحداث الرواية حول أم كرست وقتها لتبحث في أسباب وحقيقة موت ابنها منذ سنة، أم أنه ما زال حيًا.

وأثبتت مؤخرا أنها قرأت المستقبل وتوقعت الأحداث المروعة التي تحدث في الصين بعد انتشار فيروس كورونا، حيث تتحدث عن فيروس ينشأ من مدينة ووهان الصينية، وينتشر خارج نطاق السيطرة، وهو بالضبط ما حدث مع فيروس كورونا 2020،الذي يمثل اليوم ً تهديدا ً عالميا.

يقال في الرواية أن المختبر الذي نشأ منه الفيروس يقع خارج ووهان، وهي مصادفة مثيرة للاهتمام، لأن معهد ووهان للأبحاث الفيروسات الذي يضم مختبر الدرجة الرابعة الوحيد للسلامة الأحيائية في الصين، الذي يدرس أخطر الفيروس يقع أيضا خارج ووهان، على بعد 32 ً كيلومترا مع العلم أن هذا المختبر افتتح في عام 2017،أي بعد إصدار الرواية منذ سنوات عديدة.

قد يكون تطوير فيروس ووهان -400 داخل مصنع أسلحة بيولوجية نقطة خلاف مهمة بين الرواية والواقع، لكن بعض المؤمنين بنظريات المؤامرة أشاروا إلى أن فيروس كورونا ربما يكون قد تم تطويره ً أيضا بواسطة أيدي البشر.

ومن ناحية أخرى، كشفت بيانات حديثة في الصين، أن فيروس كورونا (كوفيد 19) لم يؤثر على الوضع الصحي فحسب، بل كانت له تبعات اجتماعية، نظرا إلى ارتفاع حالات الطلاق في البلاد، خلال الآونة الأخيرة.

وبحسب لو شنجون، وهو مسؤول في مكتب للزواج بمدينة دازهو، جنوب شرقي الصين، فإن 300 من الأزواج تقدموا بطلبات للطلاق منذ 24 من فبراير الماضي، وفق ما أفادت به صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويرجح مسؤولو مكاتب الزواج، أن يكون هذا الارتفاع في حالات الطلاق ناجما عن اضطرار الأزواج إلى قضاء وقت أطول مع بعضهم البعض، من جراء المكوث في البيوت والامتثال للحجر الصحي المفروض من قبل السلطات.

وقال مسؤول مكتب الزواج، إن معدل الطلاق ارتفع مقارنة بما كان عليه قبل استشراء وباء كورونا، وأضاف أن الأزواج يقدمون على خطوة الطلاق بسبب النقاشات الحامية فيما بينهم.

ويرجح آخرون أن يكون هذا الارتفاع حاصلا بسبب تأخر المحاكم في حسم طلبات الطلاق التي جرى تقديمها، في وقت سابق، لكنها لم تحل بسبب الشلل الذي أصاب عددا من المؤسسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد