بالفيديو: رسمياً: غانتس يتسلم كتاب تفويض تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة

الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين و بيني غانتس - أرشيفية.

سلم الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين اليوم الاثنين، بيني غانتس زعيم حزب "أزرق – أبيض" كتاب تفويض لتشكيل الحكومة الإسرائيلية المُقبلة.

وقال الرئيس الإسرائيلي ريفلين في مؤتمراً صُحفي، إنه في نهاية المشاورات أوصى 61 من أعضاء الكنيست على أن يٌشكل بيني غانتس الحكومة الإسرائيلية، موضحاً أن القانون الإسرائيلي يمنح 28 يوماً لتشكيل هذه الحكومة.

وأضاف ريفلين، أن هذه فترة قصيرة، لكن حجم التحديات التي تواجه تواجههما تدفعهم إلى تشكيل حكومة في إسرائيل، مُشدداً "لنواجه هذ الامر فيروس كورونا على أوسع نطاق ممكن".

ومن جابنه قال زعيم حزب "أزرق – أبيض" بيني غانتس عند تسليمه كتاب التفويض، "في هذه الأيام، يطلب من القادة أن يضعوا جانبا كل اعتبار شخصي، أعطيك وعدي، سأفعل كل ما في وسعي لإنشاء حكومة وطنية عريضة في غضون أيام قليلة".

 

#متابعة| الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين: "في نهاية المشاورات، أوصى 61 من أعضاء الكنيست على بيني غانتس لتشكيل الحكومة،...

Gepostet von ‎وكالة سوا الإخبارية + Sawa Plus‎ am Montag, 16. März 2020
 

#شاهد| زعيم حزب "أبيض_أزرق" بيني غانتس، عند تسلمه التفويض من الرئيس: "في هذه الأيام، يطلب من القادة أن يضعوا جانبا كل اعتبار شخصي، أعطيك وعدي، سأفعل كل ما في وسعي لإنشاء حكومة وطنية عريضة في غضون أيام قليلة"

Gepostet von ‎وكالة سوا الإخبارية + Sawa Plus‎ am Montag, 16. März 2020

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد