‫هواوي تتبرع لمستشفيات تايلند لمكافحة وباء كورونا

شركة هواوي

أعلنت شركة هواوي الصينية عن تبرعها بحلها لمؤتمرات الفيديو للطب عن بعد للمستشفيات في تايلند ودائرة السيطرة على الأمراض، وذلك من أجل دعم الشعب التايلندي على مكافحة وباء ال كورونا .

وزار رئيس الوزراء برايوت تشان أوشا ونائب رئيس الوزراء ووزير الصحة العامة، أنوتين شارنفيراكول، مركز تكنولوجيا المعلومات التابع لدائرة السيطرة على الأمراض. وعبر نظام المؤتمرات عن بعد عبر الفيديو، وجه رئيس الوزراء تحياته للطاقم الطبي في مستشفى بامراسنارادورا، ومستشفى بانبليه، ومطار سوفارنابومي، وشكرهم على جهودهم.

وقال رئيس الوزراء في بيان وصل "سوا": "أريد أيضًا أن أعبر عن امتناننا لهواوي للمساعدة في تحسين كفاءة الحرب التي تشنها تايلاند على مرض الكورونا من خلال خبرتها التكنولوجية، و أتمنى أن تواصل هواوي المساهمة في التحول الرقمي في تايلاند وتحسين حياة الناس في المستقبل."

وشملت التبرعات التي يبلغ مجموعها حوالي 10 ملايين باهت، سبع مجموعات من أنظمة المؤتمرات عبر الفيديو و 200 حساب مستخدم للهاتف المحمول، مدعومة من منصة CloudLink من هواوي. في أقل من أسبوع، تمكن فريق مشروع هواوي من إكمال تركيب الأنظمة في جميع المواقع الخمسة.

وستمكّن المنصة الخبراء الطبيين عبر تايلاند من العمل مع الطاقم الطبي في الخطوط الأمامية لإجراء مشاورات عبر الإنترنت مع المرضى، وتحسين كفاءة وفعالية التشخيص والعلاج. الأهم من ذلك، يمكن للأطباء والممرضات مراقبة حالة المرضى في أي مكان على الأجهزة الذكية، وبالتالي تقليل خطر الإصابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاستشعار عن بعد والتدريب التفاعلي الذي يتيحه النظام أن يساعد أيضًا في تحسين قدرة مكافحة الأمراض في مناطق مختلفة من البلاد.

وقال أبل دنغ، الرئيس التنفيذي لهواوي تايلند: "أود توجيه التحية إلى جميع الأشخاص الذين يشاركون في حرب مقاومة هذا التفشي للوباء. إن الوقت هادئ، وذلك بسبب التضحية غير الأنانية للجميع. ستبذل هواوي قصارى جهدها لدعم هذه المعركة."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد