جوال

سان جيرمان يعلن رغبته في بيع أغلى لاعب في العالم

نيمار يحتفل مع مبابي - ارشيف

نيمار يحتفل مع مبابي - ارشيف

باريس - سوا

أعلن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، أنه أصبح بإمكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مغادرة الفريق الفرنسي هذا الصيف، مقابل رسوم تزيد قليلاً عن نصف قيمته عندما انضم لملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

وأعلن المدير الرياضي لباريس سان جرمان ليوناردو أروجو، أن نجمه نيمار دا سيلفا سيكون متاحاً للراغبين في الشراء في فترة الانتقالات الصيفية.

وبهذا الإعلان، أعطى النجم البرازيلي العالمي، الذي عانى من إصابة طويلة هذا الموسم، الضوء الأخضر للتحرك في هذه النافذة الصيفية، حيث يبدو أن ناديه السابق برشلونة هو الطرف الرئيسي المهتم بهذه المسألة.

يشار إلى أن تقارير عديدة سابقة أشارت إلى أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من استعادة نيمار، غير أن مسؤولي الفريقين الإسباني والفرنسي لم يتوصلا إلى اتفاق، وفق سكاي نيوز.

وبحسب تقرير شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، فإن الجانب الفرنسي يبحث عن استعادة جزء من الثمن الذي دفعه مقابل أغلى لاعب في العالم في عام 2017، إذ يبدو أنه بات مستعداً لقبول حوالي 168 مليون دولار من أجل التخلي عن البرازيلي الدولي.

يشار إلى أن صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان هي الأعلى في التاريخ، حيث اضطر النادي الفرنسي إلى دفع قيمة الشرط الجزائي لكي يتمكن من فسخ تعاقد نيمار مع برشلونة الإسباني، الذي بلغ 263 مليون دولار.