مسلسل محمد رمضان في رمضان 2020

محمد رمضان

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم، قصة مسلسل البرنس للفنان المصري محمد رمضان، حيث يجسد فيه أكثر من شخصية اجتماعية ويناقش العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، إضافة إلى قصص من الأكشن تتخللها الأحداث، ويعكف حالياً المخرج محمد سامى على كتابة الحلقات الأولى من مسلسل “البرنس”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل .

وانتهى سامى من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل حتى الأن، إذ من المقرر أن ينتهى من كتابة المسلسل خلال شهر ديسمبر المقبل، كشف محمد سامي ابطال مسلسل البرنس لافتا الى أنه يحب فكرة أن يكون اسم المسلسل مرتبطا بالشخصية الرئيسة وأن التحدي الآن بينه وبين محمد رمضان أن يحقق مسلسل “البرنس” نجاحا يفوق مسلسلهما “الأسطورة”.

أضاف المخرج أنه يفضل أن يعمل على مسلسل من فكرته أو تأليفه، وهو ما يحدث في مسلسل “البرنس” إذ يتولى تأليفه وإخراجه، وعن إمكانية مشاركة زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي في المسلسل قال إنه لا يشترط وجودهما في أي عمل يتولى إخراجه، موضحا أنهما موهوبتان وإذ كان هناك دور مناسب لهما لن يمانع وجودهما. مسلسل “البرنس” من إنتاج شركة “سينرجي” وبطولة محمد رمضان ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن محمد سامي شارك في رمضان 2019 بمسلسل “ولد الغلابة” من بطولة أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم ومجموعة كبيرة من النجوم.

مسلسل “البرنس” يجمع محمد رمضان وسامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” وحققا نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، مى عمر، روجينا، هادى الجيار وأخرون، وتدور أحداث مسلسل “البرنس” فى إطار شعبى إجتماعى .

محمد رمضان يلعب دور سمكري سيارات متزوج من نجلاء بدر التي تموت في أحداث المسلسل، أما عن باقي الأبطال فيلعبون أدوار مختلفة عنهم وخاصة أحمد زاهر و روجينا، والمسلسل.

يشارك في بطولته عبد العزيز مخيون , ادوارد , سلوى خطاب و غيرهم , و هو من تأليف وإخراج محمد سامي، المسلسل الذى من المتوقع تغيير اسمه، مشيرًا إلى أن فريق العمل ككل يحاول تقديم عمل يفوق كل الأعمال السابقة، منها: «ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد، زلزال».

واستقر النجم محمد رمضان على “البرنس” ليكون اسماً لمسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2020، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يعود للتعاون مع محمد سامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” العام قبل الماضى، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، مى عمر، روجينا، هادى الجيار، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى.

وفى سياق متصل، يعقد حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى جلسات عمل خلال الأيام المقبلة مع سامى ورمضان، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الممثلين المشاركين، بالإضافة إلى تحديد موعد مبدئى لانطلاق التصوير.

والفنان محمد رمضان ممثل ومغني راب مصري، ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

وبدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل "حنان وحنين" في أول لقاء بينهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد