العاهل الأردني يشدد على ضرورة استمرار الجاهزية لمواجهة كورونا

علم الاردن

شدَّد العاهل الأردني عبد الله الثاني، على ضرورة استمرار الجاهزية لمواجهة كل التطورات المتعلقة بفيروس كورونا ، والتواصل المستمر والشفافية مع المواطنين، حتى يكون الجميع مطمئناً وواثقاً بالإجراءات.

وأوضح الملك عبد الله خلال اجتماع ترأسه لبحث منع انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، على ضرورة مواصلة التعاون والتنسيق بين كل المؤسسات للتعامل مع التطورات المتعلقة بالفيروس.

وأعرب عن ثقته بوعي ومسؤولية المواطنين في التعامل مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، مشيرا إلى أهمية الابتعاد عن التجمعات، واستخدام الأساليب المثلى للوقاية من هذا المرض، حسب ما نقلت بترا الأردنية.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في توفير كل الخدمات اللازمة للمواطنين في المجالات الصحية والتعليمية والتموينية وشدد على أن العملية التعليمية يجب أن تبقى مستمرة.

ولفت إلى أهمية توفير المعدات الطبية وأدوات الكشف عن الفيروس، والسبل الملائمة للرعاية الصحية للمرضى، ضمن أفضل المعايير العالمية، وقال: "ما عندي أهم من سلامة المواطن الأردني".

الجدير بالذكر أنَّ غالبية الدول العربية والأوروبية باتت معلنة لحالة الطوارئ من اجل التعامل مع خطر فيروس كورونا، حيث تم تسجيل أكثر من 150 الف حالة اصابة في مختلف دول العالم حتى الأن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد