جوال

رام الله: سلطة الأراضي توضح طبيعة عمل دوائرها في ظل خطة الطوارئ

اجتماع سلطة الأراضي

اجتماع سلطة الأراضي

رام الله - سوا

أعلنت سلطة الأراضي الفلسطينية اليوم الأحد طبيعة دوام دوائرها في الوطن، مؤكدة استمرار عملها في ظل خطة الطوارئ التي أعلن عنها الرئيس محمود عباس لمواجهة فيروس كورونا .

وأوضح رئيس سلطة الأراضي القاضي محمد غانم أن كافة الدوائر (تسجيل، أملاك، مساحة) بالوطن تعمل كالمعتاد لخدمة الجمهور في انجاز معاملاتهم في ظل خطة الطوارئ.

واكد غانم خلال الاجتماع الأسبوعي الذي يهدف لوضع خطة طوارئ قصيرة المدى، لعمل المؤسسة وتقييم الحالة واستخلاص العبر، ضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء وتوجيهاته بخصوص دوام الموظفين ووقف الإجازات الجماعية لما تقتضيه مصلحة العمل، بحسب وكالة وفا.

وأعرب عن شكره لكافة الإدارات والموظفين على تكاتفهم وانتمائهم خلال هذه الفترة الاستثنائية، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بالإدارة العامة بالمساحة ودوائرها الفرعية بالحد الأدني فقط، حيث سيتم التوقف عن استقبال المعاملات المتعلقة بالإفراز وإعادة التقسيم وأية معاملات أخرى يمكن تأجيلها لما بعد حالة الطوارئ.

وشدد على ضرورة الالتزام بعدم قبول استقبال مراجعات المحامين بدوائر التسجيل التزاما بقرار نقابتهم وسريان ذلك ابتداء من اليوم الأحد ولغالية نهاية الخميس 26/3.