الاحتلال يعتقل فلسطينية بزعم جمع معلومات لحماس وتحويل أموال

الفلسطينية آية الخطيب

زعمت إذاعة جيش الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم الأحد ان جهاز الأمن العام الإسرائيلي الشاباك بالتعاون مع الشرطة الإسرائيلية اعتقلا فلسطينية بزعم جمع معلومات لحركة حماس وتحويل أموال.

وقالت الإذاعة ان الشاباك والشرطة اعتقلا آية الخطيب البالغة من العمر 31 عاما وهي متزوجة ولها من الابناء اثنين وتسكن في وادي عارة بزعم تجنيدها من قبل حركة حماس لجمع معلومات استخباراتية وكذلك تحويل الأموال.

وبحسب بيان الشاباك :"ففي تاريخ 17.02.2020 تم اعتقل الشاباك الشابة آية خطيب البالغة من العمر 31 عامًا من سكان بلدة عرعرة في وادي عارة وهي متزوجة وأم لطفلين، وخلال التحقيق معها في الشاباك تبيّن انه تم تجنيدها لصالح الحركة على يد شخصين من بيت لاهيا وجباليا بقطاع غزة .

وتابع البيان:"ان الإثنين قاما بتجنيد آية خطيب التي عملت بنشاطات إنسانية لصالح المحتاجين في قطاع غزة، من اجل تمويل نشاطات وبنى تحتية إرهابية، والقيام بمهام لصالح حماس من ضمنها جمع المعلومات الأمنية".بحسب زعمهم

وأضاف البيان:"انه من خلال العلاقة مع العنصرين التابعين لحماس قامت الخطيب بتحويل مئات آلاف الشواكل من خلال خداع منظمات مساعدات ومواطنين أبرياء الذين تبرعوا بأموالهم بهدف ايصالها لفقراء ومساكين ومرضى، من خلال استغلال حاجة هؤلاء".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد