جوال

"الديمقراطية" تتفقد الأضرار الناجمة عن حريق النصيرات

الديمقراطية تتفقد الأضرار الناجمة عن حريق مخيم النصيرات

الديمقراطية تتفقد الأضرار الناجمة عن حريق مخيم النصيرات

غزة - سوا

اطّلع وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى، اليوم الأحد، على حجم المأساة والمعاناة والأضرار التي تسبب بها حريق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة من خسائر بشرية ومادية، وذلك خلال زيارة تفقدية ومؤازرة لمخيم النصيرات.

وأوضح الوفد خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أنه في حالة انعقاد دائم منذ اللحظة الأولى للحادث المؤسف، والوقوف بجانب أسر الضحايا والمصابين، والذي أودى بحياة ثمانية عشر مواطناً من مخيم النصيرات، إضافة لعشرات الجرحى.

وتفقد الوفد الذي يترأسه ناهض القريناوي مسؤول الجبهة الديمقراطية بالمحافظة الوسطى، خلال الزيارة جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي في المخيم، لتقديم المؤازرة لهم بما حل في مركزهم جراء حريق النصيرات.

وكان في استقبال الوفد مدير المركز كمال أبو شاويش، والذي أطلعهم على حجم الأضرار التي حلت بالمركز. حيث تقدم الوفد بالشكر لجهود العاملين في المركز لما يقدموه من خدمات لذوي الإعاقة في المخيم، داعياً الجهات المختصة للإسراع بإصلاح ما تسبب به الحريق من أضرار نظراً لحاجة المخيم لإعادة عمل المركز.

يشار إلى أن الجبهة الديمقراطية قامت بزيارات مماثلة في القيام بواجبها بمساعدة الطواقم الطبية في نقل الضحايا والجرحى، وفي إطفاء النيران أثناء وقوع حريق النصيرات، وشاركت في تشييع جثامين الضحايا وفي بيوت العزاء.