إصابة فلسطينيين اثنين بفيروس كورونا في اليونان

إصابة فلسطينيين اثنين بفيروس كورونا في اليونان

أعلنت سفارة فلسطين في اليونان عن إصابة فلسطينيين اثنين بفيروس كورونا ، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما وهما بحالة صحية جيدة ومستقرة ، حيث تم وضعهما في الحجر المنزلي.

نص البيان كما نشر عبر الصفحة الرسمية لسفارة فلسطين لدى اليونان عبر فيسبوك

بيان صادر عن سفارة دولة فلسطين لدى اليونان

في إطار واجبنا الوطني و الإنساني بالمتابعة مع الجميع و الاتصال مع جهات الاختصاص اليونانية، فقد تم العلم بوجود حالتين اصابة بفيروس كورونا لفلسطينيين من المقيمين بجمهورية اليونان ( امرأة و رجل)، و قد تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم و هم الآن في حالة صحية جيدة و مستقرة و في وضع الحجر المنزلي و قيد المتابعة الطبية و نحن على تواصل معهم للمتابعة و الاطمئنان متمنين الشفاء التام لهم, وتم علم ذويهم بذلك.

ارجو من كافة ابناء جالياتنا الفلسطينية الكرام المقيمين باليونان الالتزام بالإجراءات الوقائية و التعليمات الصادرة يوميا من السلطات اليونانية و وزارة الصحة في دولة فلسطين لسلامتكم.

نتمنى السلامة و الصحة للجميع و نؤكد على ضرورة الاتصال معنا لتقديم اي مساعدة ممكنة في حال وجود أي لازم او طارئ في حال لا قدر الله الشعور بحالة مرضية او مؤشرات الإصابة و العلم بضرورة مراجعة أقرب مركز طبي فورا .

هاتف السفارة : 2106726061/2/3

* ملاحظة : وفق تعليمات الأخ وزير خارجية دولة فلسطين اجرينا التعقيم اللازم لمبنى السفارة و أعلنا للمراجعين في حالة الضرورة القصوى الاتصال تلفونيا معنا نظرا لإجراءات تقييد استقبال الزوار و المراجعين خلال هذه الفترة الحرجة، علما بان كادر السفارة متواجد في اوقات الدوام المعلنة لحين تعليمات أخرى لمتابعة المهام و الأعمال.

مع الاحترام و التمنيات بكل الخير و الصحة لكم.

مروان طوباسي

سفير دولة فلسطين لدى اليونان

١٥ اذاد ٢٠٢٠ / أثينا

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد