جوال

شاهد: زوج نانسي عجرم يضع محامية القتيل بموقف محرج

 الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

بيروت - سوا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بصورة حديثة لزوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث ظهر الدكتور فادي الهاشم برفقة زوجته وهما يحتفلان بعيد ميلاد والدة نانسي.

وفي ذات السياق، نشرت المحامية السورية رهاب بيطار، مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : حيث قالت إن فادي الهاشم سافر خارج لبنان، وهو ما يتنافى مع قرار قاضي التحقيق، الذي أمر بمنعه من السفر وإخلاء سبيله رهن التحقيق، وتحديد جلسة يوم 10 مارس/ آذار الجاري.

وأشارت المحامية السورية ما حدث إلى أنه منتهى الظلم بعد خرق القانون والسفر رغم منعه على ذمة القضية، منوهة أنه بالمقارنة، رفضت السلطات اللبنانية مغادرة زوجة القتيل محمد الموسى الحدود اللبنانية ومرافقة جثمان زوجها تمهيدا لدفنه بالعاصمة السورية دمشق بسبب منعها من السفر أيضا.

وكانت رهاب بيطار، كشفت عبر موقع "فيسبوك"، عن انتهاء إجراءات استخراج شهادة وفاة الشاب السوري محمد الموسى قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم.

كما قالت إن "قاضي التحقيقات وضع جميع حيثيات القضية تحت السرية التامة"، مؤكدة أن "تقرير الطب الشرعي واضح وصريح وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها في وقتها".

وأضافت عبر فيديو نشرته على حسابها على موقع "تويتر": "أريد أن أؤكد للجميع تمسكنا بالقضية كاملة أنا وطاقم لجنة الدفاع رغم تعرضنا لتهديدات وضغوط كثيرة، وذلك حتى نصل لحق المغدور".

الجدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ"محاولة سرقة"، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

وقضية الشاب السوري محمد الموسى الذي قتل على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم ما زالت حديث المتابعين، وبعدما أعلنت محامية الراحل رهاب بيطار عن هروب الهاشم خارج لبنان، رغم فرض القاضي نقولا منصور قرارا بمنعه من السفر، تمكن الأخير وزوجته الفنانة اللبنانية من تكذيب هذه الأخبار بطريقة غير مباشرة.