جوال

شاهد: الأمطار تغرق منزل الفنان عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام

القاهرة - سوا

نشر المخرج المصري” رامي إمام ” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ”، مقطع فيديو، يظهر تعرض منزل عادل الامام لأضرار كبيرة بسبب هطول الامطار والحالة الجوية التي ضربت البلاد خلال الأيام الماضية .

وظهر رامي إمام في مقطع الفيديو وهو يحمل أطباقا بلاستيكية امتلأت بمياه الأمطار التي تسربت إلى داخل منزله ويحاول السيطرة على ذلك والتخلص منها .

واختتم الفيديو وهو يقول : ” باظت باظت خالص ” .

ومن ناحية أخري، وكان المخرج رامى إمام كشف عن حقيقة صورة للزعيم عادل إمام انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعى دون التعرف على أى تفاصيل بشأن كواليسها بعدما ظهر فيها الزعيم وابنه مع جده الراحل، حتى قرر المخرج رامى إمام، الكشف عن ذكريات تلك الصورة بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرامز

ثم سرد بعض التفاصيل التى تنشر لأول مرة بخصوصها حين علق عليها بقوله: "الصورة دى اتبعتتلى من حضراتكم كتير جدًا الفترة اللى فاتت.. والحقيقة رجعتنى حوالى 38 سنة لورا.. دى مش مجرد صورة بالنسبة لى.. دى من أحب الصور لى.. مش لأن فيها 3 أجيال بيتصوروا.. لا.. لأن فيها جدى الله يرحمه.. محمد إمام الكبير.. الراجل اللى ما شفتش فى حياتى زى حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه.. والأخيرة دى بالذات الظاهر طلعت جينات فى العيلة".

ويبدأ فريق عمل مسلسل "فالنتينو" للزعيم عادل إمام التصوير داخل ديكور الاكاديمية الدولية للعلوم والإعلام بمدينة الإنتاج الإعلامي، لمدة الـ 48 ساعة القادمة، حيث يكثف مخرج العمل رامي إمام عدد ساعات التصوير للانتهاء من المسلسل، للمنافسة به في السباق الرمضاني المقبل.