صورة: حقيقة خبر وفاة توم هانكس بعد إصابته بفيروس كورونا

وفاة توم هانكس

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم السبت 14 مارس 2020، خبر وفاة توم هانكس النجم والفنان الأمريكي بعد أيام من الإعلان رسميا عن إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وقال أحد النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن خبر وفاة الفنان توم هانكس تسبب له بصدمة كبيرة، في وقت تبين أنه لم يصدر أي إعلان رسمي من قبل وزارة الصحة الأمريكية أو أي جهة حول موته أو تعرضه لانتكاسة صحية جديدة.

يذكر أن توم هانكس يتواجد في الحجر الصحي مع زوجته في إحدى المستشفيات الأسترالية، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضعا لها أنهما مصابان بفيروس كوفيد 19 أو كورونا المستجد.

ويوم أمس، دعا توم هانكس إلى اتباع توصيات الجهات المختصة، مشيرا إلى أنه وزوجته يعيشان هذه المرحلة يوميا، موجها الشكر إلى السلطات الأسترالية على الرعاية التي يحظيان بها كونهما مصابين بالفيروس المستجد.

يذكر أن توم هانكس أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده في أستراليا للتحضير لعمله الفني الجديد "فيلم حول إلفيس بريسلي"، لكن خضعا لفحوصات طبية هناك وتم وضعهما في الحجر الصحي بعدما أصيبا بالمرض.

الجدير بالذكر أن توم هانكس يبلغ من العمر 63 سنة من مواليد كاليفورنيا عام 1956 ، وهو من المخرجين والفنانين الأمريكيين الكبار، وقدم العشرات من الأدوار الكوميدية خلال العقود الماضية، حيث يحظى بشعبية واسعة في العالم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد