حقيقة خبر وفاة جيرفينيو جراء إصابته بوباء كورونا

جيرفينيو

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت مارس، خبر وفاة اللاعب غيرفايس ياو كواسي ويُعرف بـجرفينيو، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية وقريبة من اللاعب بـجرفينيو تنفي أو تؤكد الخبر.

وأعلن ناديا سامبدوريا وفيورنتينا، الجمعة، إن 4 لاعبين آخرين من سامبدوريا، إضافة إلى لاعب من فيورنتينا، أصيبوا بفيروس كورونا ، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بالفيروس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى سبعة.

وقال سامبدوريا، ومقره مدينة جنوة، إن اللاعبين المصابين هم النرويجي مورتن تورسبي والسويدي ألبين إيكدال وعمر كولي من غامبيا، والإيطالي أنطونيو لا غومينا، إضافة إلى طبيب الفريق أميديو بالداري.

وأوضح النادي في بيان "كلهم في صحة جيدة وفي منازلهم في جنوة"، حيث أكد سامبدوريا مجددا أنه طبق على الفور جميع الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح، إذ جرى إغلاق جميع أماكن العمل في النادي، وتم وضع أفراد الفريق والمديرين والموظفين الذين يحتمل مخالطتهم لهذه الحالات في عزل طوعي في منازلهم".

الجدير بالذكر أن جرفينيو بدأ مسيرته الكروية مع نادي بيفيرين البلجيكي في عام 2005، ولعب معهم حتى عام 2007، وشارك معهم في 66 مباراة وسجل 14 هدف، ومنذ عام 2007 بعدها لعب مع نادي لي مان الفرنسي ومن ثم نادي ليل وفي يوليو 2011 انتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي، وفي عام 2013 انتقل الي نادي روما الإيطالي انتقل بعدها في عام 2016 الي نادي هيبي فورتونا الصيني وفي صيف 2018 انضم الي نادي بارما الايطالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد