بالفيديو والصور: شاهد: رونالدينيو ينشر سحره ومهاراته داخل السجن

الاعب البرازيلي رونالدينيو

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للاعب البرازيلي رونالدينيو وهو يلعب كرة القدم داخل محبسه في باراغواي، حيث يظهر الفيديو هو يقوم بإحدى حركاته المهارية داخل ساحة السجن خلال خوضه مباراة في كرة القدم مع باقي النزلاء.

وألقت السلطات في باراغواي القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو، لحمله جواز سفر مزور، مدون به أنه من مواطني البلد اللاتيني، حيث تم منع لاعب الكرة البرازيلي الشهير من مغادرة مقر إقامته في باراغواي، بالتزامن مع تحقيقات يتم إجراؤها معه.

وأوضح مقربون من رونالدينيو، أنه لجأ لجواز سفر مزور لمعاناته من مشاكل قانونية في البرازيل تمنعه من السفر.

وفي وقت سابق، أفادت تقرير إعلامية بأن نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة، ليونيل ميسي، قام بالتدخل في قضية البرازيلي رونالدينيو المحتجز في باراغواي بسبب دخوله بجواز سفر مزور إلى البلاد.

ووفقا للتقارير، عين الأرجنتيني أربعة محامين لمساعدة البرازيلي، بالإضافة لتعهده بسداد كامل ديون زميله السابق في برشلونة والبالغة نحو 3 ملايين دولار.

ووصل رونالدينيو وشقيقه إلى أسونسيون (عاصمة بارغواي)، قادمين من البرازيل، وقدما جوازي سفرهما إلى شرطة الهجرة التي لم تلاحظ على الفور أي مشكلة في الوثائق.

وتم اعتقال مهاجم برشلونة السابق وشقيقه، ولا يحتاج البرازيليون إلى حمل جواز سفر لدخول باراغواي ولم يتضح حتى الآن لماذا كان يحمل رونالدينيو الوثائق المزورة؟

وقال القاضي جوستافو أماريا إن الشقيقين سيبقيان في السجن شديد الحراسة في ضواحي أسونسيون لمدة قد تصل إلى 6 أشهر أو لحين اكتمال التحقيقات.

وأضاف "منح رونالدينيو حرية الحركة قد يفضي إلى هروبه من العدالة. وجوده داخل البلاد ضروري".

وعرض الشقيقان ممتلكات بقيمة 770 ألف دولار مقابل الإفراج المشروط عنهما، لكن ممثل الادعاء مارسيلو بيتشي حذر من أنهما قد يفران من البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد