بلدية جباليا النزلة تشرع بتنفيذ إجراءات تستهدف الحرف الخطرة

جباليا النزلة - أرشيفية -

قالت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة ، اليوم الجمعة، أنها شرعت بتنفيذ إجراءات الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين، لتجنب الحوادث والكوارث مستقبلاً.

وأوضحت البلدية في بيان لها وصل "سوا" نسخة عنه، أن هذه الإجراءات رسمية وقانونية وأنها ستكون على مسافة واحدة من الجميع بدون استثناء.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

مواطنينا الكرام

في إطار سعي البلدية المستمر في الحفاظ على السلامة العامة لمواطنيها، ولتجنب الحوادث والكوارث مستقبلاً - لا قدر الله - فقد شرعت فرق التفتيش الخاصة بها بحملة على الحرف الخطرة والتي تشمل (محطات بيع الوقود، مولدات الكهرباء التجارية، المخابز، المطاعم والمطابخ، نقاط توزيع الغاز العشوائية، مصانع الصابون المنزلية) وذلك بهدف التأكد من إجراءات السلامة المهنية الصادرة عن الدفاع المدني والطب الوقائي ومباحث التموين داخل اماكن تلك الحرف.

وفي هذا الإطار فإننا نتمنى من أصحاب تلك الحرف الوقوف مع البلدية والأخذ بعين الاعتبار جميع إجراءات السلامة الإيجابي وذلك حرصا منها على أرواح المواطنين، وضماناً لسلامة المنشآت التجارية والعاملين فيها، علما بان إجراءات البلدية هي اجراءات رسمية وقانونية وأنها ستكون على مسافة واحدة من الجميع بدون استثناء.

كما ننوه أن البلدية ستقوم باتخاذ إجراءات قاسية مع أصحاب الحرف التي تثبيت عدم تعاملها مع البلدية.

بلدية جباليا النزلة خدمة أفضل لحياة أجمل

89034934_1886311968170770_4171635669417852928_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد