كلمات أغنية قهوة سادة للفنان محمد الريفي كاملة

كلمات أغنية قهوة سادة للفنان محمد الريفي كاملة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 13 مارس 2020، كلمات الفنان المغربي محمد الريفي، أغنية "قهوة سادة"، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية على كلمات الفنان الريفي، حيث كان محمد الريفي، قد طرح برومو الأغنية خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تمثل عودة للفنان المغربي بعد غياب فترة طويلة.

وحصل الفنان محمد الريفي خلال "تجربة الأداء" على ثلاث أصوات من أصل أربعة مكنته من العبور لمرحلة المعسكر المغلق ضمن فريق ما فوق الـ 25سنة لالفنان حسين الجسمي، حيث أبرز محمد قدراته الصوتية بطريقة فريدة للغاية جعلت لجنة النقاد المصاحبة للفنان حسين الجسمي تحسم في قرار مروره للدوري الثالث بيوت الحكام متنبئين له بالفوز، وخلال مرحلة بيوت الحكام التي أُجريت بإمارة دبي تمكن الريفي من كسب ثقة الفنان حسين الجسمي

إليكم كلمات الفنان المغربي محمد الريفي أغنية "قهوة سادة" كما رصدتها سوا:-

أمنا ليكو خذنا أية.. ما شفنا منكم غير جرح

تعبتو فينا بس ليه.. وعمرنا بسبككم راح

خلاص ما فيش صاحب أصيل.. وكله خد على الخداع

تميلي ينكروا الجميل.. وكله راح وقال وداع

مش ندمان على اللي باعوني

هما اللي اختاروا يسيبوني.. بكره يتمنوا يشوفوني...لما من غيرهم أعيش

هما دول سبب عذابي.. صفحة راحت من كتابي

للصحاب قفلت بابي.. كلمة ما تأكلش عيش

عمري راح ما لهوش إعادة.. شربوني القهوة سادة

شفت منكم بزيادة... والكلام ما لهوش لزوم

كلمة واحدة مني منكم... كنت دايما بشتريكم

والنذالة طبع فيكم... وانتو مش عايزيني أقوم

محمد ريفي مغني مغربي، فائز بلقب ذا إكس فاكتور آرابيا الموسم الأول لبرنامج ذا إكس فاكتور في النسخة العربية متحديا كل من إبراهيم عبد العظيم من ليبيا وأدهم ال نابلس ي من الأردن. وهو برنامج تنتجه وتبثه قناة روتانا خليجية وتعطي الحق لقنوات أخرى لبثه مثل قناة سي بي سي المصرية ومدي 1 تيفي المغربية وأم تي في اللبنانية ويحمل اسم "اكس فاكتور اربيا" وهو من تقديم باسل الزارو والفنانة يسرا اللوزي.

محمد الريفي هو الأخ الأصغر لثلاثة أشقاء بينهم شقيق توأم لمحمد وأخت معاقة بصرياً لكنها متفوقة دراسياً حاصلة على شهادة الدكتوراه. عاش محمد الريفي في كنف عائلة بسيطة مما اضطره إلى ترك مقاعد الدراسة في سن مبكرة والإنخراط في حياة العمل ليُعيل عائلته بعد وفاة والده. عمل خلالها في العديد من المهن، آخرها كان مساعداً لرئيس الطهاة في مطعم بالمغرب. لكن الحاجة لإكتشاف نفسه في الغناء دفعته للمشاركة في برنامج اكس فاكتور النسخة العربية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد