بث مباشر.. تردد قناة atv التركية بث مباشر hd على النايل سات 2020

قناة atv التركية

انطلق بث قناة أي تي في ATV التركية في عام 1993، حيث تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار عربسات، التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 السابعة عشر بث مباشر مترجم كامل 

البث مباشر لقناة atv التركية هنـــــــــا

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 13 مارس 2020، تردد المباشر لقناة أي تي في ATV، حيث ثبت جميع المسلسلات التركية واكتسحت الدراما التركية شاشات التلفاز في أنحاء العالم، وأصبحت تتركز في قمة ترتيب الأعمال الدرامية، حيث تمكنت من الحصول على أعلى نسبة من وجهات النظر على الصعيدين المحلي والعرب، وكذلك المشاهد العربي يفضل متابعتها ومشاهدتها عن بقية الدراما الأخرى.

وأعلنت قناة atv التركية، مسلسل التركي زهرة الثالوث، ويعد مسلسل زهرة الثالوث من أكثر المسلسلات شهرة في مشهد الدراما الرومانسية، حيث تقدم أحداث المسلسل قصة حب قوية بين البطل ميران والبطلة ريان، وتنتهي هذه القصة بمأساة بعد أن يعلم البطل أن قاتل والده هو والد حبيبته.

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

وتعد Atv Turkish واحدة من أبرز القنوات التركية التي تتابعها وتشاهدها داخل تركيا، وهي لغة تركية، وتعمل القناة على نشر عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة جمهور ومتابعي القناة في تركيا.

و تدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول حقائق تحدث في عدد كبير من المجتمعات، وتم تقديم الجزء الأول من المسلسل في 15 مارس 2019،ثم انتهى في 31 مايو من نفس العام، مما جعل الشركة المنتجة تكمل المسلسل للموسم الثاني، بسب نجاحة الباهر.

وتدور رواية المسلسل حول قصة عاطفية بين البطل ميران والبطلة ريان تنتهي بمأساة شديدة بعد اكتشاف ميران أن قاتل والده هو والد حبيبته ليصطدم ميران بحقيقة بالغة الصعوبة فوالد حبيبته هو قاتل والده يتغير مسار المسلسل رأسا على عقب بعد هذا الاكتشاف الصعب حيث رفضت جدته حبه لريان رفضا شديدا وطالبته بالانتقام لوالده.

الجدير بالذكر أن زهرة الثالوث مسلسل درامي، رومانسي تركي عرض الجزء الأول منه في 15 مارس 2019 على قناة أي تي في، وانتهى في 31 مايو 2019 بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، أحمد تانسو تاشانلار، سردار أوزير، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، عايدة أكسل وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد