مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجم HD

مسلسل زهرة الثالوث

يترقب الملاين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي اليوم الجمعة المسلسل التركي زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون، وتقدم لكم وكالة سوا البث المباشر للمسلسل، حيث تشهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثين أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين،وحققت الحلقات الماضية معدل مشاهدة ً رائعا ويعد عشاق المسلسل ومحبي الدراما التركية الأيام كل حلقة بكل شوق لمشاهدة الحلقة الجديدة.

لمشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون من هنــــــا 

وتدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول حقائق تحدث في عدد كبير من المجتمعات، وتم تقديم الجزء الأول من المسلسل في 15 مارس 2019،ثم انتهى في 31 مايو من نفس العام، مما جعل الشركة المنتجة تكمل المسلسل للموسم الثاني، بسب نجاحة الباهر.

تشهد زهرة الثالوث في حلقة اليوم إتمام العديد من الأحداث المهمة التي انتهت في الحلقة 35،مثل رفض ميران لخطط جدته عزيزة التي تخطط للانتقام من عائلة شاد أوغلو من خلاله، لكن الأمور لن تبقى كث ًيرا، كما سيقتل هازار على يد شخص أخر، لكن ريان ستعتقد أن زوجها ميران هو الذي قتل والدها وسيوجه الاتهام ضده بشأن هذا الأمر وهذا من شأنه بينهما مرة أخرى.

وأعلنت قناة atv التركية، مسلسل التركي زهرة الثالوث، ويعد مسلسل زهرة الثالوث من أكثر المسلسلات شهرة في مشهد الدراما الرومانسية، حيث تقدم أحداث المسلسل قصة حب قوية بين البطل ميران والبطلة ريان، وتنتهي هذه القصة بمأساة بعد أن يعلم البطل أن قاتل والده هو والد حبيبته.

عزيزة لم تستلم أبدا وستستمر في خداعها لحفيديها ميران للانتقام من عائلة شادو أغلو، على الرغم من اتحاد ميران وهزار معا للكشف عن الحقائق ورغبة ميران في معرفة ماضي امه بالكامل وهو الأمر الذي إنزعجت منه عزيزة وبدأت في تخطيط جديد حتى لا تنكشف ألاعبيها.

وهل الحب أم الانتقام الذي سيفوز، والكثير من النزاعات بين الكراهية والانتقام مختلطة مع مشاعر الحب نشاهدها في مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32، خاصة بعد اكتشاف العديد من الحقائق واتضح أن هزاز لم يكن قاتل محمد أصلان، وربما يكون القاتل نصوح أو أنه شارك في قتله من خلال إصدار أمر لشخص ما بقتل محمد أصلان.

تزوج ميران من فتاة تدعى ريان شادوغلو، وبدأ بالانتقام بعد أن رويت له عزيزة عن طريق الانتقام من قاتل والده وأمه، ومن هنا بدأت النزاعات حيث تم وضع ميران بين السندان والمطرقة، وتستمر النزاعات النفسية داخل ميران.

وفي توقعات لأحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، أن ديلشا لم تمت ولكنها هربت بعد ان ظنت أن هزار قد مات واحتمال كبير أن هارون كان ابنها، وتخلت أليف عن آزاد بعد أن هددتها الجدة، وجاءت عزيزة بتهديد من أليف بقتل آزاد.

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار عربسات، أسترا، التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

يتم عرض مسلسل ”زهرة الثالوث“ ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديد يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وبعد انتهاء الحلقة إلى اللغة العربية، ثم تنشر على موقع قصة عشق الموقع الوحيد الذي يترجم الحلقة لجمهور المسلسل من العالم العربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد