المطران عطا الله: كورونا ضيف غير مرحب به سنطرده من فلسطين قريبا

المطران عطا الله حنا

وجه المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، اليوم الجمعة، رسالة تحية واكبار وافتخار واعتزاز لاهلنا ولابناء شعبنا في محافظة بيت لحم كما وفي سائر المحافظات والمدن والبلدات الفلسطينية.

وقال المطران عطا الله في تصريح صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه إن "الفلسطينيين يثبتون اليوم للعالم بأسره ما كانوا يثبتونه دوما ويبرزونه انهم شعب يتحلى بالوعي والحكمة والوطنية والمسؤولية".

وأضاف أن "فيروس ال كورونا الذي حل ببلادنا وجعل محافظة بيت لحم منعزلة عن العالم الخارجي انما اظهر للعالم بأسره بأن شعبنا يتحمل المسؤولية والفلسطينيون يقفون الى جانب بعضهم البعض في السراء والضراء".

وتابع إن "أولئك الذين يعانون من الكورونا واولئك الذين هم في الحجر الصحي إنما يتلقون العون والمساعدة وابناء محافظة بيت لحم المحاصرين والمنعزلين عن العالم الخارجي لاسباب وقائية انما اظهروا للعالم نموذجا متميزا في الوعي واللحمة والتضامن والتآخي".

وأردف المطران حنا : "كل التحية لاهلنا في محافظة بيت لحم ومحيطها وكل التحية للمحافظات والمدن والبلدات الفلسطينية كافة التي هبت لنصرة اهلنا في منطقة بيت لحم وتزويدهم بما يحتاجونه من اغذية ومواد طبية ووقائية".

وتمنى من الجميع أن يأخذوا بعين الاعتبار ما يصدر عن الجهات الرسمية من بيانات وارشادات، موضحا أن "هدفنا اليوم هو محاصرة هذا الفيروس حتى نقضي عليه ونطرده من فلسطين فهو ضيف غير مرغوب به ووباء نتمنى ان يزول بأسرع ما يمكن".

وختم المطران عطا الله: ما أحلى وما أجمل فلسطين واهلها عندما يناصرون بعضهم بعضا ويتضامنون مع بعضهم البعض وخاصة في الظروف العصيبة واخرها هذا الفيروس الذي سنقضي عليه قريبا بالوعي والحكمة والمسؤولية والاستقامة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد