حركة فتح تفتتح دورة إعداد كادر لإخوات دلال في النجاح

نابلس /سوا / تنظم " حركة فتح" إقليم نابلس دورة تدريبية لإعداد الكادر تستهدف لجنة أخوات دلال في جامعة النجاح الوطنية، ضمن فعاليات الحركة لإحياء الذكرى السابعة والثلاثين لإستشهاد دلال المغربي ومجموعة دير ياسين الفدائية.


وقالت مسؤولة لجنة إعداد الكادر في إقليم نابلس مي قرادة أن هذه الدورة تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني والتنظيمي لدى لجنة اخوات دلال في جامعة النجاح الوطنية، وتطوير قدراتهم معارفهم في مجالات متعددة تعزز من مشاركتهم في المسيرة الوطنية والحياة السياسية.


من جانبه أثنى منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية سعد جودة على الجهود المبذولة في سبيل تعزيز الثقافة الوطنية لدى جيل الشباب وخاصة طلبة الجامعات في ظل الهجمة الشرسة التي تستهدف الوعي والإدراك الوطني.


وتناول حسن فقيه الجلسة التدريبية الأولى حول أسس الجلسة التنظيمية، على أن تتبعها عدة جلسات تتضمن: الإنتماء والمسلكية الثورية، والإستقطاب ونشأة حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية، والمقاومة الشعبية والقراءة الناقدة لوسائل الإعلام، اضافة الى اختراقات " الإنترنت".


وفي السياق ذاته، نظمت لجنة إعداد الكادر في إقليم نابلس بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني دورة تدريبية في مجال الإسعاف الأولي في منطقة الشهيد عفانة" قرية تل ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد