بالفيديو: تفاصيل سبب وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة

سبب وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة

أعلنت وسائل إعلام عربية، مساء اليوم الخميس 12 مارس 2020، عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الأسبق، وذلك عن عمر يناهز 83 سنة.

وذكرت المصادر العربية أن الشيخ عيسى بن راشد توفي مساء اليوم بعد معاناة مع المرض خلال الفترة القريبة الماضية، حيث ظهر في العام الماضي وهو مقعد غير قادر على الحركة ويتحدث بصعوبة بفعل المرض.

وقال الإعلامي محمد الخاتم عبر قنوات السعودية الرياضية: نقدم خالص العزاء للأسرة الرياضية الخليجية و العائلة المالكة في مملكة البحرين اثر نبأ وفاة الشيخ عيسى بن راشد رحمه الله.

وكتب الإعلامي تيسير عبدالله عبر "انستغرام": ننعى لكم أحد رموز الرياضة والفن في منطقة الخليج، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، رحمه الله .. عزاؤنا ل أهله الكرام و محبيه ووطنه الغالي بحرين التاريخ .. فقدنا بك كبير يا أبا عبدالله.

وقال صالح محمد الدرح : "أنا لله وأنا إليه راجعون البقاء لله أتقدم بالاصاله عن نفسي و نيابة عن عايلتي الى صاحب الجلالة الملك حمد وسمو ولي عهده ولكافة الاسره الكريمه باحر التعازي في وفاة الشيخ عيسى بن راشد تغمده الله بواسع رحمته و اسكنه الفردوس الاعلى اللهم امين.

وكتب ناشط آخر : "رجل عاش في هذه الدنيا طيب ومحبوب ورحل عن هذه الدنيا وأهلها يشهدون له بهذا الطيب...غفرالله له نسأل الله له الرحمة والمغفرة عزائنا لجميع أخواننا في مملكة البحرين".

يذكر أن الشيخ عيسى بن راشد تولى مناصب قيادية مختلفة في البحرين، حيث شغل رئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم لمدة 14 سنة متتالية من سنة 1974 حتى 1988، بالإضافة إلى رئاسة نادي البحرين الكروي.

كما ترأس الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية منذ تأسيسها في 1979، إلى جانب توليه منصب نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين منذ نهاية تسعينات القرن الماضي حتى وفاته اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد