بلدية الخليل تنفذ حملة لتعقيم المركبات والحافلات

تعقيم الحافلات في الضفة

أعلنت بلدية الخليل بالتعاون مع مديرية النقل والمواصلات في المحافظة، تعقيمها لـ 1000 مركبة عمومية و30 حافلة، و50 مركبة تدريب سياقة، وذلك في حملة ستستمر طيلة فترة الطوارئ.

وقال بيان صادر عن وزارة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، إن هذه الحملة تندرج في إطار الاستراتيجية الوطنية التي تتبعها الحكومة، باتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس " كورونا " المستجد، حفاظًا على سلامة وصحة أبناء شعبنا.

وكانت وزارة الصحة ب رام الله ، أكدت على أنه تم إجراء فحوصات لـ1833 عينة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا من المحافظات الشمالية والجنوبية في مختبر الصحة العامة المركزي منذ 20/1/2020، وكانت جميعها سلبية "غير مصابة"، باستثناء الحالات المذكورة التي تم رصدها في بيت لحم (30) إصابة، وطولكرم إصابة واحدة.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها اليوم الخميس، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا بلغ حتى اللحظة 31 حالة في فلسطين، مشيرة إلى أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي الخاص في الأكاديمية بمدينة أريحا، بلغ 4 حالات، إضافة إلى حالتين في الحجر الخاص ب معبر رفح .

وأوضحت أن عدد الحالات الموجودة في الحجر الصحي المنزلي بلغ 3014 حالة، بينهم 2950 حالة في بيت لحم لمخالطي المصابين، و500 في الخليل، و114 حالة في بقية المحافظات، وفق وكالة وفا الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد