حقيقة خطوبة الفنان عمر كمال من الراقصة الروسية جوهرة _ شاهد

الراقصة جوهر

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس، خبر خطوبة الفنان المصري عمر كمال من الراقصة الروسية جوهرة ، مما أثار جدلا واسعا.

وقال عمر كمال في تصريحات صحافية، إن حفل الخطوبة تم منذ يومين في أحد المطاعم بالمهندسين، بحضور مدير أعمال الراقصة الشهيرة، مضيفاً أنّ علاقة حب جمعته بجوهرة بعد تعاونهما في أغنية جديدة لم تُطرح بعد.

ونفى باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة، صحة ما تم تداوله أخيراً عن ارتباط الراقصة بكمال، وعقد خطبتهما منذ يومين.

وقال باسم إن ما تردد غير حقيقي، مشيراً إلى أن مشروعاً غنائياً جديداً يجمع الاثنين، وأن الصور التي تم تداولها من عمل فني.

وأكد المطرب عمر كمال، أن أغنيتيه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش "بنت الجيران" و"عود البطل" لاقتا نجاحًا كبيرًا وخاصة ‏‏"بنت الجيران" التي وصلت للعالمية.‏

أضاف عمر كمال، في لقاء ببرنامج "نفسنه" مع الفنان إيمي سالم ونوليا مصطفي على قناة "القاهرة والناس"، أن عود البطل تاني جون والأغنية عملت 7 مليون مشاهدة في يوم، وكسرت الدنيا بس الفرحة ما تمت لأنها اتحذفت من اليوتيوب ‏تاني يوم بناء على بلاغ لم نصل إلى مقدمه".

تابع: "إلا أن حذفها زاد من نسبة نجاحها"، مؤكدا تعرضه للحرب من قبل بعض النجوم بسبب ‏نجاحهم الكبير قائلًا: "طبعا بنتحارب ودي حقيقة وأنا شفت ده بعيني من نجوم.. لما تكون بقي لك فترة على الساحة ويجي اتنين ‏صغيرين يكسروا الدنيا ويبقوا تريند طبعا هتتحارب". ‏

يُذكر أن أغنية "عود البطل" هي أول أغنية يطرحها المطربان عمر كمال وحسن شاكوش بعد الأزمة الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هانى شاكر والتي أصدرت قرارا بمنع مطربي المهرجانات بمزاولة نشاطهما الفني من الحفلات والأفراح وخلافه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد