نقابة الصيادلة تزور الصيدلية المتضررة في حادثة حريق النصيرات

من مكان حريق النصيرات

زار وفد من مجلس إدارة نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية صيدلية الشفاء في منطقة النصيرات بإدارة د.عمر الحاج وذلك بعد تعرضها للدمار الكامل في حادث حريق النصيرات الذي أصاب المنطقة قبل أيام.

وضم الوفد كل من نقيب الصيادلة د. إيهاب دبابش وأعضاء المجلس د.عصام العطار ود.حسين حمد ود.سلامة شلح ، حيث أطلع الوفد على حجم الدمار  في المنطقة بشكل عام وبصيدلية الشفاء على وجه الخصوص.

ووفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، اليوم الخميس، فقد شمل الدمار كل الجوانب المحيطة بالصيدلية حيث تقع بالقرب من مكان الحادث ، حيث تجول الوفد في محيط حادث حريق النصيرات.

وعبر دبابش بصفته نقيب الصيادلة وباسم الوفد النقابي عن بالغ الاسى للحادث المؤسف، وقال: "اننا في نقابة الصيادلة نقف جنباً الى جنب مع كافة الصيادلة الزملاء ونشاطرهم كل مناسباتهم وندعم باتجاه العمل والواجب المهني والأخلاقي وخاصة في حدوث الكوارث والطوارئ".

ووعد دبابش ان يسعى مجلس إدارة النقابة جاهداً في تقديم المساعدة لزميلهم من خلال التواصل مع المؤسسات والجهات الداعمة في تلك الحالات بالإضافة لمساعدة عاجلة من النقابة.

من جهته، اعرب د. عمر الحاج مدير صيدلية الشفاء عن امتنانه لنقابة الصيادلة وللوفد الزائر له برئاسة نقيب الصيادلة وشكر اهتمامهم به وبكل الزملاء الصيادلة.

وأشار إلى ان الزيارة لها تأثير إيجابي في التخفيف من وطأة الصدمة وشد الأزر في المصائب ، آملا من الله إعادة الاعمار والمباشرة في أداء الخدمة الصيدلانية للجمهور كما كانت عليه في السابق .

ومن خلال جولة الوفد تمت المشاركة في بيت عزاء آل البنا وتقديم واجب العزاء في شقيق الدكتور الصيدلاني محمد وصفي البنا "الشهيد أسامة وصفي البنا" شهيد الحادث المؤسف وصاحب مخبز البنا في وسط النصيرات مكان الحادث.

3.JPG
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد