سلسلة المخابز الفرنسية "باسكال تيبر" تستعد لافتتاح فرع دبي

سلسلة المخابز الفرنسية "باسكال تيبر" تستعد لافتتاح فرعها الجديد بدبي

كشف فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زائد بدبي، عن استعداده لإطلاق مطعم المخبز الفرنسي "باسكال تيبر" المقرر أن يفتتح أبوابه في 15 مارس الحالي.

ويعتزم المطعم الجديد أن يكون الوجهة الأولى للراغبين بالتمتع بفنجان من القهوة مع الكرواسون في طريقهم إلى العمل، أو بعد وجبة خفيفة مساءً وطبق كريب فرنسي لذيذ.

وتميزّت العلامة الشهيرة وسلسلة المخابز العالمية بإضفاء لمستها العصرية على أطباق المخابز الفرنسية وجلبها إلى المنطقة منذ عام 2011 تحت قيادة خبير الخبز الشيف باسكال تيبر، صاحب لقب أفضل خباز من فرنسا (ميور أوفرير دو فرانس).

وينحدر الشيف باسكال من عائلة عريقة من الخبازين وهو المسؤول عن ابتكار كل المعجنات والمخبوزات وكل طبق يتم تقديمه في فروع باسكال تيبر، بحسب بيان وصل "سوا".

وبخبرته وإرثه الحافل، يعد تيبر اسمًا بارزًا في صناعة الضيافة العالمية وإضافة فريدة إلى مشهد المطاعم في الشرق الأوسط مع توسع العلامة عبر مختلف أنحاء المنطقة.

واعتبارًا من 15 مارس الحالي سيكون الضيوف على موعد مع وقت من الاسترخاء وتناول الطعام في هذه الوجهة غير الرسمية والمفتوحة طوال اليوم حيث يقدم فريق العمل قائمة من المأكولات التقليدية والتي تحفل بالعديد من الخيارات الشهية بداية من الخبز الفرنسي إلى حلويات الماكرون المتوفرة بعدة نكهات، والمعجنات اللذيذة، والأطباق الرئيسية، وأصناف الشاي المتنوعة وغير ذلك الكثير.

تضم القائمة أفضل ما يتميز به المطبخ الفرنسي من الأطباق الطازجة والكلاسيكية المقدمة بلمسة عصرية والمفعمة بالنكهات من بينها " بافيت لا باريسيان" و"فيليه سمك السلمون المشوي مع العدس من بوي" إلى "فيتوتشيني آ لا كريم دو بوليه"، وطبق "كروك مادام" التقليدي.

يتميّز المطعم الجديد بجوّه الباعث على الدفء ويضم تراسًا رحبًا، وركنًا يتسم بطابع البرازيري المعاصر تطغى عليه ألوان الفوشيا والأخضر الليموني التي تجسد علامة باسكال تيبر.

ما إن يدخل الضيف إلى المطعم ستسلبه الرائحة الشهية للخبز الساخن من الفرن مباشرة حيث يتم يوميًا تحضير خيارات القائمة الـ 75 من المخبوزات الطازجة، وهي الرائحة التي تمتاز بها محلات باسكال تيبر.

يشغل المطعم موقع مركزيًا بالقرب من وجهات الأعمال بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي وداون تاون دبي، فيما سيوفّر قريبًا خدمة توصيل وخيارات عدة على خدمات الطعام للشركات في المنطقة.

من جانبه، قال أنطون أوغانيسيان، مدير مجموعة الأغذية والمشروبات في الفندق: "نحن متحمسون لافتتاح باسكال تيبر في هذا المكان الرائع".

وأردف: "صنع باسكال تيبر لنفسه اسمًا في المنطقة، مقدمًا أفخر المأكولات الفرنسية وسط أروع الأجواء، ويسعدنا أن نضيف إلى محفظتنا من المطاعم هذه العلامة الشهيرة عالميًا مستكملين بذلك إرث تيبر في الإمارات".

وسيتواجد الشيف باسكال في دبي للاحتفال بافتتاح الفرع الجديد، والذي يمثل المطعم السادس في الإمارات، والثالث في دبي.

يعد مخبز باسكال تيبر الفرنسي أحدث إضافة إلى مجموعة فور بوينتس شيراتون شارع الشيخ زايد من المطاعم وصالات اللاونج، والتي تضم صالة لاونج ليفيل 43، ومطعم بوراني ديلي الهندي، ومطعم لويجي الإيطالي، ولاونج تشارلي، ليشكل الفندق بذلك الوجهة الأمثل لتناول الطعام في قلب دبي.

وسيفتتح باسكال تيبر أبوابه يوميًا على مدار 24 ساعة، مقدمًا لضيوفه نكهات من فرنسا على الفطور والغداء والعشاء وما بين الوجبات.

unnamed (1).jpg
unnamed.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد