طهاة محترفون يستخدمون الورقيات الدقيقة في مسابقة "صالون كولينير الإمارات"

طهاة محتروفون

أعدّ المئات من الطهاة المحترفين من الإمارات العربية المتحدة وخارجها، أطباق شهية باستخدام مجموعة متنوعة من الورقيات الدقيقة (المايكروجرين) التي تزرعها شركة مزارع مدار في مسابقة "صالون كولينير الإمارات" في الشارقة لهذا العام.

وبحسب بيان ورد "سوا" نسخة عنه، قدم الطهاة إبداعاتهم وفنونهم الشهية من الأطباق المنوعة أمام لجنة التحكيم في المعرض السنوي الأشهر "إكسبو كولينير" الذي يقام بالتعاون مع جمعية الإمارات للطهي.

وجاءت مجموعة من الورقيات الدقيقة المنتجة محلياً التي تقدمها شركة مزارع مدار للتكنولوجيا الزراعية ضمن المكونات المستخدمة التي استعان بها الطهاة المتنافسون في إعداد هذه الأطباق الشهية، وتضمنت براعم البازلاء، والجرجير، والبازلاء الحلوة، والفجل الأبيض، والقطيفة (الأمارانث).

وقال عبد العزيز الملا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مزارع مدار: "يسعدنا في مزارع مدار أن نكون هذا العام شريكاً في المسابقة الأشهر للطهي في الإمارات. وكل طاه يعلم أن المكونات الطازجة هي العامل الحاسم في إعداد الأطباق الشهية. ومع ما نستخدمه في الشركة من التقنيات الزراعية المتطورة والأساليب المتقدمة لزراعة منتجات ذات جودة عالية، فإن الاستعانة بمنتجات مختلفة مما نزرعه من ورقيات دقيقة في المسابقة يؤكد على امتيازها بالنكهة والطعم، علاوة على أنها منتج محلي إماراتي خالص".

ومن جهته، قال الشيف أوفي ميشيل، رئيس جمعية الإمارات للطهي ومدير مطابخ فندق راديسون بلو، في الديرة كريك بدبي: "تشرفنا بمشاركة مزارع مدار كشريك جديد معنا في المسابقة هذا العام، فقد كانت الشركة هي المورد الوحيد للورقيات الدقيقة التي استخدمها الطهاة المشاركين في المنافسة، والذين أجمعوا على جودتها طعمها المميز وساعدت بالقطع في إنجاح المسابقة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد