اسعار الذهب اليوم في الامارات مرتفع ام منخفض مع المصنعية

ذهب

أسعار الذهب اليوم الاربعاء 11 مارس 2020، في الإمارات العربية المتحدة مرتفع أم منخفض مع المصنعية حيث تتغير أسعار الذهب باستمرار، الأمر الذي يجعل المستثمرين يفحصون سعر هذا المعدن الثمين كل صباح، على الرغم من هذا المستوى من المضاربة، لا يزال الذهب هو المعدن الثمين الأكثر شعبية للاستثمار.

إليك أسعار الذهب اليوم في الإمارات مرتفع أم منخفض مع المصنعية

الوحدة درهم إماراتي دولار أمريكي

في الأسواق العالمية، انخفضت أسعار الذهب بأكثر من 1 %اليوم حيث استقرت الأسهم العالمية بعد أكبر عمليات بيع منذ الأزمة المالية.، حيث انخفض الذهب الفوري بنسبة 4.1 %إلى 24.656،1 ً دولارا للأوقية، بعد أن قفز فوق مستوى 17000دولارالرئيسي في الجلسة السابقة.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم بنسبة 5.0 %إلى 99.502،2 ً دولارا للأوقية، بينما ارتفعت الفضة 0،2 % إلى 01.17 ً دولارا، بينما ارتفع البلاتين بنسبة 5.1 %إلى 24.875 ً دولارا.

على الرغم من الارتفاع الأخير في الأسعار، شهد الذهب ً تقلبا ً كبيرا على الرغم من أن الذهب يعتبر ملاذا أمنا يخطي على أوقات الاضطرابات، إلا أن رحلته كانت وعرة هذا الشهر حيث أن الحاجة إلى جمع النقود دفعت بعض المستثمرين المعدن، وفي الوقت نفسه فإن الرهانات المتزايدة بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض تكاليف الاقتراض جاذبية الأصل غير ذي الفائدة.

في الأسواق العالمية ، انخفضت أسعار الذهب بأكثر من 1% اليوم حيث استقرت الأسهم العالمية بعد أكبر عمليات البيع منذ الأزمة المالية.

من بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم بنسبة 0.5% إلى 2،502.99 دولار للأوقية، بينما ارتفعت الفضة بنسبة 0.2% إلى 17.01 دولارًا، بينما ارتفع البلاتين بنسبة 1.5% إلى 875.24 دولار.

على الرغم من الارتفاع الأخير في الأسعار، فقد شهد الذهب تقلبًا كبيرًا على الرغم من أن الذهب يعد ملاذًا آمنًا شهيرًا في أوقات الاضطرابات ، لكن رحلته كانت وعرة هذا الشهر حيث أن الحاجة إلى جمع النقود دفعت بعض المستثمرين إلى بيع المعدن، وفي في الوقت نفسه ، فإن الرهانات المتزايدة التي سيقللها الاحتياطي الفيدرالي من تكاليف الاقتراض تزيد من جاذبية الأصل غير المجدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد