بالصور: مبادرة شبابية في خانيونس للتوعية والوقاية من فيروس كورونا

مبادرة شبابية في خانيونس للتوعية والوقاية من فيروس كورونا

أطلق مركز شباب الأمة، اليوم الأربعاء، مبادرة شبابية توعوية للوقاية من فايروس كورونا ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة أ. أحمد محيسن ود. حسن موسى مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة خان يونس.

وبحسب بيان وصل "سوا" أكد رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأمة وجدي عزام بأن هذه المبادرة التوعوية انطلقت من أجل توعية المجتمع الفلسطيني من فايروس كورونا كوفيد19، وهي المبادرة الأولى والميدانية التي انطلقت في محافظات قطاع غزة يقودها الشباب.

وأكد عزام بأن المبادرة ستكون على عدة مراحل، وتستهدف المبادرة بمرحلتها الأولى 30 ألف مواطن فلسطيني في قطاع غزة.

بدوره قال وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن: "ننطلق بالمبادرة من قلب خان يونس التي أعطت وقدمت الكثير، ولقد كان اصرارنا للانطلاق بالمبادرة من خلال هذا المركز الشبابي المتقدم والريادي الذي حصل في العام الماضي على المركز الأول على مستوى محافظات القطاع لعام 2018".

وأكد بأن هذه المبادرة تحمل التوعية الشاملة ضد فايروس كورونا الذي ينتشر في العديد من الدول، وبأننا نحمد الله بأن غزة لم تسجل بها أي حالة، ونسأل الله أن يحفظ شعبنا، ومن باب التوعية، والحفظ على شعبنا ندعم هذه المبادرة الشبابية الوطنية الكبيرة بكل قوة .

وأكد بأن مبادرة كورونا وإرادة التحدي التي أطلقها مركز شباب الأمة ليست بالمبادرة النوعية الجديدة له، كونه مركز يتقدم الصفوف دائماً بعطاء وتميز يجعله الأفضل دائماً عن أقرانه من المراكز الشبابية الأخرى.

وأضاف محيسن بأنه من الواجب اليوم على كافة المراكز الشبابية أن تبادر وتحتذي حذو مركز شباب الأمة بالانضمام لهذه المبادرة النوعية لتكون أكثر قوة وضخامة وانتشار، وفي سياق حديثه أكد بأن المراكز الشبابية هي الأذرع الحقيقية للوزارة وللعمل الشبابي الفلسطيني.

تنةتةى.JPG
نتىنو.JPG
تنمنم.JPG
زمزمزم.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد