شاهد: رقص الفنانة نانسي عجرم يشعل مواقع التواصل

نانسي عجرم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء تصفيف شعرها وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية "مهم جدا" للفنان حسين الجسمي، في كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"، إذ ظهرت بكامل طاقتها الإيجابية.

وفاز المتسابق محمد إسلام رميح ضمن فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجائزة أفضل صوت للموسم الثالث من برنامج The Voice Kids، حيث تألق المتسابق محمد إسلام، في أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، الأمر الذي أشادت به نانسي، مؤكدة أن صوته مميز للغاية، مضيفة: "إحساسه وصوته بيسرقوا القلب والعين، إحساسك وصوتك وموهبتك أكبر من عمرك.. أنا شايفه حالي فيك كتير".

يذكر أن كل مدرّب اختار في الحلقة الماضية صوتين فقط للانتقال معه إلى العرض الختامي الليلة، والحسم في الحلقة الأخيرة الآن يكون بيد الجمهور الذي سيصوت للمشترك المفضل، ويتوجه باللقب.

واختار الجمهور خلال الحلقة موهبة واحدة من كل فريق، ليقع الاختيار على محمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم، وياسمين أسامة من فريق محمد حماقي، ومحمد إبراهيم من فريق عاصي الحلاني.

وكان الفنان عاصي الحلاني اختار محمد ابراهيم وآمنة دمق للعرض الختامي، أما الفنانة نانسي عجرم فاختارت يوسف حسن ومحمد إسلام رميح، والفنان محمد حماقي اختار ياسمين أسامة ومحمد واكضيض.

يشار إلى برنامج ذا فويس هو برنامج تلفزيوني مهمته البحث عن أجمل صوت شاب The Voice Kids بنسخته العربيّة، يعرض على شاشة كلّ العرب MBC في موسمه الثالث والذي بدأ أول حلقاته يوم السبت 4 يناير 2020.

وزادت المواجهة بعد حصول المدربين الثلاثة على أفضل الأصوات المشتركة في اكتشاف المواهب الشهير ذا فويس كيدز The Voice Kids والذي يبث عبر قنوات الـ MBC مساء السبت من كل أسبوع.

وفي وقت سابق، نشرت محامية قتيل فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم السورية رهاب بيطار، مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : حيث قالت إن فادي الهاشم سافر خارج لبنان، وهو ما يتنافى مع قرار قاضي التحقيق، الذي أمر بمنعه من السفر وإخلاء سبيله رهن التحقيق، وتحديد جلسة يوم 10 مارس/ آذار الجاري.

وأشارت المحامية السورية ما حدث إلى أنه منتهى الظلم بعد خرق القانون والسفر رغم منعه على ذمة القضية، منوهة أنه بالمقارنة، رفضت السلطات اللبنانية مغادرة زوجة القتيل محمد الموسى الحدود اللبنانية ومرافقة جثمان زوجها تمهيدا لدفنه بالعاصمة السورية دمشق بسبب منعها من السفر أيضا.

وكانت رهاب بيطار، كشفت عبر موقع "فيسبوك"، عن انتهاء إجراءات استخراج شهادة وفاة الشاب السوري محمد الموسى قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم.

الجدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ"محاولة سرقة"، وفقا لرواية نانسي وزوجها، من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد