مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 14 الرابعة عشر مترجم كامل

قيامة عثمان

يترقب الملايين في الدول العربية المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 14 الرابعة عشر اليوم الاربعاء 11 مارس 2020، حيث تبث قناة ATV التركية حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة، من هنــــــــا

 

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان بث مباشر من هنـــــــــا

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم البث المباشر لمسلسل قيامة عثمان،و تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

وتبث قناة الفجر الجزائرية El Fadjer TV، جميع حلقات مسلسل التركي "المؤسس عثمان" باللغة العربية، لجمهور ومتابعي المسلسل في كل مكان في الوطن العربي، الراغبين بمتابعة أحداث المسلسل لقيامه عثمان .

تبث قناة ATV التركية، العرض المباشر لحلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية.

ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الذي وصل إلى حلقته الرابعة عشر 14، مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة ونجاح كبير على مستوى الدراما التركية وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

وفي وقت سابق، أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان، انه سيتم تأجيل المسلسل الحلقة السابعة، وهذا بسبب احتفال شعوب العالم بأعياد الكريسماس وعيد رأس السنه الميلادية والاحتفال بالعام الجديد 2020.

وقالت الشركة ان سيتم إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل في موعده يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020،يعتبر الجزء الثاني من المسلسل التركي ارطغرل، ويحكى المسلسل عن بداية الدولة العثمانية على ايد السلطان عثمان بن ارطغرل الغازي.

وسيطرت حالة من الغضب بسبب انتشار أخبار عن تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يذاع على القناة التركية atv هذا الأسبوع.

وتناولت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4 ظهور عثمان وهو يناجي ربه ويدعوه بتحقيق أمنيته ودعوة والده أرطغرل في قيامة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى قيام ديندار بتقييد عثمان بالسلاسل خوفًا من بطش رجال تكفور به وقتله بعد اتهامه بالغدر به من قبل زوجته صوفيا.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان من بطولة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، حيث يأتي المسلسل كل يوم أربعاء الساعة 8:00مساء بالتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 9:00بالتوقيت السعودية وفلسطين ولبنان و تركيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد