تفاصيل اجتماع الهيئة الوطنية لمسيرة العودة في غزة

تفاصيل اجتماع الهيئة الوطنية لمسيرة العودة في غزة

أصدرت الهيئة الوطنية ل مسيرة العودة ومواجهة الصفقة اليوم الاربعاء بيانا صحفيا تحدثت فيه عن تفاصيل اجتماعها الذي عقدته في مدينة غزة ، في إطار التحضيرات لاستئناف المسيرات.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرة العودة ومواجهة الصفقة.

عقدت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة ومواجهة الصفقة اجتماعاً تحضيرياً موسعاً ظهر اليوم الأربعاء بحضور كافة اللجان التنفيذية والميدانية وإدارة مخيمات العودة في المحافظات الخمسة.

وذلك في إطار التحضير لاستئناف المسيرات وفق قرار الهيئة الوطنية للمسيرة التي حددت ذكرى يوم الأرض في ال 30 من مارس 2020م مناسبة لتجديد المسيرات و إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد الذي يتزامن مع دخول المسيرة عامها الثالث.

وقد استعرض الاجتماع الخطط والإجراءات المنوي القيام بها لإنجاح يوم الثلاثين من مارس في كافة المخيمات المقامة شرق قطاع غزة.

وأكد المجتمعون على سير الترتيبات وفق برنامج متدرج يشمل كافة الجوانب والمستويات مشددين على أهمية إحياء هذا اليوم الذي شكل تحولاً مهماً في مسيرة النضال الوطني والتصدي لمخططات تصفية القضية الفلسطينية.

وناقش المجتمعون العديد من التحديات وسُبل مواجهتها.

وفي ختام الاجتماع أجمع الحضور على العمل بخطى ثابتة وإصرار وعزم لتحشيد الجماهير الفلسطينية لإحياء هذا اليوم.

ودعا المجتمعون أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده لإحياء هذه المناسبة الوطنية الهامة تأكيداً على الحقوق والثوابت الوطنية.

وقد سادت الاجتماع أجواء إيجابية عكست مستوى الحرص والمسؤولية العالية لإنجاح الفعاليات وسلامة المشاركين.

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة

الأربعاء، 11/مارس/2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد