حماس تعقب على استشهاد الفتى حمايل جنوب نابلس

مواجهات جبل العرمة

عقبت حركة حماس اليوم الاربعاء على استشهاد الفتى محمد عبد الكريم حمايل برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مواجهات شهدتها بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية

نص البيان كما ورد وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي

تعقيبًا على استشهاد الفتى محمد عبد الكريم حمايل برصاص جيش الاحتلال في المواجهات البطولية التي تشهدها بلدة بيتا جنوب نابلس:

تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" شهيد فلسطين محمد عبد الكريم حمايل (15 عامًا)، الذي ارتقى خلال المواجهات البطولية مع قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين فوق جبل العرمة ببلدة بيتا جنوب نابلس.

نتقدم بأحر التعازي والمواساة من عائلة الشهيد، سائلين الله أن يتقبله مع الشهداء، وإن جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا تتطلب تفعيل ملاحقته دوليًا على جرائمه بحق المدنيين العزل.

نحيي أهالي بيتا على وقفتهم البطولية في وجه الاستيطان والمستوطنين، فمعركة جبل العرمة الممتدة منذ العام 1988 مع المستوطنين، هي تعبير حقيقي عن مدى حب الفلسطيني لأرضه وعشقه لها، واستعداده للدفاع عنها بكل ما يملك.

نؤكد أن "حماة التلال" من أبناء شعبنا هم نبض المقاومة الذي سيحمي كل شبر من أرضنا المحتلة، وإن تشكيل لجان شعبية لمواجهة الاستيطان هي الرد العملي على مخططات الضم والتوسع التي تقوم بها حكومة الاحتلال.

ستظل دماء الشهداء وقودًا للمقاومة ومواصلة الدرب في مواجهة غطرسة الاحتلال وعنجهيته التي لن تستطيع كسر إرادة أبناء شعبنا بالضفة و القدس ، فمعركة الأرض وحمايتها هي عنوان الهوية والوطن المستقل.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأربعاء: 16 رجب 1441هـ

الموافق: 11 مارس 2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد