بنك فلسطين و" أصدقاء الرشيد" ينظمان حملة تثقيفية حول نظافة شاطئ البحر

غزة / سوا / نظم بنك فلسطين ومجموعة أصدقاء شارع الرشيد حملة تثقيفية حول المحافظة على شاطئ بحر مدينة غزة خلال موسم الاصطياف الحالي بمشاركة مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين خلدون أبو سليم ، ورئيس مجموعة أصدقاء شارع الرشيد حليم الحلبي ، وعدداً من موظفي بنك فلسطين والمواطنين والاطفال.

وتجول المشاركون على الاستراحات والمتنزهين على شاطئ البحر وزعوا خلالها أكياس لجمع القمامة، ونشرات توعوية خاصة بموضوع النظافة وطرق المحافظة عليها .

وقال خلدون أبو سليم "إن الهدف من تنظيم الحملة هو توعية المجتمع في مدينة غزة لاسيما رواد شاطئ البحر بأهمية النظافة وضرورة المحافظة عليها ، وحث المرتادين على إلقاء النفايات في الأماكن المخصصة لها."

و توضح خلدون أبو سليم من بنك فلسطين إن مشاركة البنك العشرات من موظفيه في الحملة يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك لتعزيز ثقافة المحافظة على النظافة في المدينة .

وأضاف أن البنك تبرع للحملة بمئات الاكياس خاصة بجمع النفايات ، بالإضافة إلى توزيع قمصان تحمل شعار الحملة على المشاركين بها .

من جانبه قال رئيس مجموعة أصدقاء شارع الرشيد إن الفكرة من الحملة هو المحافظة على نظافة الشاطئ ، وجعل شارع الرشيد نموذحاً لنظافة مدينة غزة من خلال المحافظة على واجتها البحرية .

وأضاف أن المجموعة تواصلت مع العديد من المؤسسات المحلية في المدينة بغرض التعاون ، وتعزيز روح المبادرة لدى فئات من المجتمع المحلي بهدف المحافظة على نظافة شاطئ البحر وشارع الرشيد .

وأوضح أن الحملة ستستمر بالتعاون مع بلدية غزة ومؤسسات محلية مشاركة طيلة فصل الصيف ، داعياً المؤسسات المحلية في المدينة للمساهمة في الحفاظ على نظافة المنطقة .
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد