وزارة الاعلام: عدوان الاحتلال في جبل العرمة إمعان في استهداف حراس الحقيقة

وزارة الإعلام الفلسطينية

أكدت وزارة الإعلام ب رام الله ، على أن العدوان الشرس لجيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين على جبل العرمة ببلدة بيتا، وإصابة العشرات بالرصاص والاختناق من بينهم مراسل تلفزيون فلسطين، بكر عبد الحق، إمعاناً في استهداف إسرائيل لحراس الحقيقة.

وقال في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، إن إصابة عبد الحق في القدم، وببث مباشر، تثبت للمرة الألف أن الاحتلال ماضٍ في حربه الشرسة ضد الإعلاميين، وملاحقة كل الأصوات الساعية لنقل جرائمه الوحشية، وتنكيله بأبناء شعبنا، وتوفير جيشه الحماية للمستوطنين للعربدة والإرهاب ضد كل ما هو فلسطيني.

وحيّت الوزارة وسائل الإعلام، وكل فرسانها الذين يعملون في عين النار، ويدفعون ثمنًا يوميًا للعدوان، فيما يبدعون في الوقوف بجانب أبناء شعبنا في هذا الظرف الصحي العصيب، ويقطعون الطريق على الإشاعات المتصلة بـفايروس "كورنا" المستجد، جنبًا إلى جنب مع نقل رسالة الحرية والخلاص بكل شجاعة ومهنية.

وجددت دعوة مجلس الأمن الدولي إلى تنفيذ قراره 2222 المتصل بتوفير حماية الصحافيين، ومحاسبة المعتدين عليهم، والضامن لعدم إفلاتهم من العقاب. كما تحث الاتحاد الدولي للصحافيين على فعل كل ما هو متاح لوقف الإرهاب الإسرائيلي بحق مؤسساتنا الإعلامية والعاملين فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد