إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين ترفع العدد إلى 30

كورونا في فلسطين

أعلنت الحكومة الفلسطينية، مساء يوم الثلاثاء 10 مارس 2020، عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس " كورونا " في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم الحكومة ابراهيم ملحم : "ارتفعت أعداد المصابين بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم إلى 30 إصابة بعد تسجيل إصابة جديدة مساء اليوم لشاب ثلاثيني بسبب مخالطته مصابين بالفيروس".

اقرأ/ي أيضا.. اشتية: مدة الطوارئ قد تكون أقل من 30 يوما أو تُمدد حال اقتضى الأمر

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، أكد ملحم أن حالة المصابين الـ29 بفيروس "كورونا" في فلسطين مستقرة، داعيا المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة.

وقال ملحم في مؤتمر صحفي تابعته وكالة (سوا) الإخبارية إن الحالات الثلاث الجديدة التي تم اكتشافها في بيت لحم مساء اليوم، هي لرجل ستيني وامرأة ستينية، وفتاة في العشرينات من عمرها.

وأوضح أن جميع الحالات مستقرة وتوجد في الحجر الصحي في "الأنجل" والمركز الوطني في بيت لحم، لافتا إلى وجود 13 حالة مصابة في الحجر البيتي وفق الإجراءات والتعليمات والمعايير التي حددتها منظمة الصحة العالمية.

وبحسب ملحم، فإن أصغر المصابين بفيروس "كورونا" في فلسطين هو طفلة بعمر عامين، موضحا أن من بين المصابين الـ29 مواطنة حامل بالعشرينات من العمر وفتى عمره 16 عاما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد