طقس فلسطين الليلة وغدا وموعد بدء المنخفض الجوي المقبل

طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة غائما جزئيا إلى صاف وبارداً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين غدا الأربعاء يكون غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ليصبح الجو ربيعيا لطيفا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الخميس يكون غائما جزئيا إلى غائم ومغبرا أحيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

طقس فلسطين الجمعة يكون غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الجو مغبرا أحيانا، وتسقط أمطار خفيفة متفرقة صباحا فوق بعض المناطق، وخلال ساعات الليل يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية، ويكون البحر مائجا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد