التنمية الاجتماعية في القدس تتلقى خدمات طبية بقيمة 50 ألف دولار

وزارة التنمية الاجتماعية

تلقت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة القدس خدمات طبية للمسجلين على قوائم المديرية، بقيمة تبلغ نحو50 ألف دولار من مؤسسة "وافا"، وتشمل الخدمات أسِرةٌ طبية وسماعات، وأدوات مساندة، وأدوية لصالح القضايا الاجتماعية.

وتقدم مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر أبو مقدم بالشكر لمؤسسة "وافا" ممثلة بمديرها الأستاذ محيسن العطاونة على دعمهم للعمل المجتمعي، والذي يأتي بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسة وافا .

وأشار أبو مقدم في تصريح مقتضب، بتعليمات واضحة من الوزير د. أحمد مجدلاني ، إلى تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة والمتاحة وضمن الامكانيات للمسجلين ضمن قوائم مديرية التنمية بالقدس ، للتسهيل على المواطنين ودعم وتعزيز صمودهم ، حيث ستقوم المديرية بتوزيع تلك المساعدات .

وأوضح أبو مقدم سيتم توزيع تلك الخدمات ، ضمن برنامج واضح ، ويشمل من هم بحاجة لها من المسجلين ضمن قوائم مديرية التنمية الاجتماعية ، وباطار التخفيف كمن الاعباء وتقديم الخدمات التي تقدمها مديرية القدس .

قائلا في هذه الظروف الصعبة وما تمر به دولة فلسطين ، من اعلان حالة الطوارىء ، فإننا أحوج ما نكون لهذا التكاتف والعمل المجتمعي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد