بالصور: إصابة مُعلمة مدرسة في الخليل بفيروس كورونا

فيروس كورونا - أرشيفية -

أعلنت مدرسة دار الأيتام الإنجيلية العربية في الخليل، اليوم الاثنين، عن إصابة إحدى معلماتها بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19).

وقالت المدرسة في بيان لها، إن المُعلمة لم تتواصل بشكل مباشر مع باقي طلاب المدرسة.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن المدرسة:

أولياء الأمور الكرام

ندعو الله أن يزيل أي خطر عن بلادنا وشعبنا.

نريد إبلاغكم من باب الثقة والشفافية التي بيننا بأن إحدى معلمات المدرسة (معلمة الصف الأول أ) أصيبت بفايروس كورونا وقد تم تشخيص الحالة اليوم. نحيطكم علماً بأنها لم تتواصل بشكل مباشر مع باقي طلاب المدرسة.

تم التواصل بشكل مباشر مع غرفة عمليات الطوارئ في الخليل، ممثلة بمدير الصحة والمحافظ والجهات المختصة. وقد تم إعطاء أسماء كل معلمي ومعلمات المدرسة بالإضافة إلى العاملين والعاملات للجهات المختصة لإجراء الفحوصات اللازمة، والآن يتم فحصهم جميعا.ً

بعد التواصل مع لجنة الطوارئ في الخليل والمحافظ ومدير الصحة وبطلب رسمي من طرفهم، فإنهم يطلبون من طلاب المدرسة المكوث في البيت كإجراء احترازي وقائي (حجر بيتي) إلى حين خروج النتائج وإعطاء قرار آخر.

لذا نرجو من الاهل الكرام التحلي بروح المسؤولية والتعاون في هذا الظرف المستجد على شعبنا وأن نحافظ على تنفيذ قرارات الجهات المختصة وأن يبقى طلاب المدرسة جميعاً في بيوتهم حتى إشعار آخر من ذوي الاختصاص.

نطلب من الله المعونة والشفاء، ونتضرع الى القدير بأن تكون نتائج الفحوصات سليمة وأن ينتهي الأمر في أسرع وقت ممكن بمشيئة الله.

سلامة طلابنا على سلم اولوياتنا

لكم منا كل التقدير والإحترام

إدارة المدرسة

مدرسة.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد