بلدية رفح تعلن سلسلة من الإجراءات لمواجهة كورونا

دوار النجمة في رفح

أعلنت بلدية رفح، اليوم الاثنين، سلسلة من الإجراءات الاحترازية طيلة فترة الطوارئ المُعلنة، لمواجهة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19)، والذي انتشر في أغلب دول العالم وسجل في فلسطين حتى اللحظة 26 إصابة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا" نسخة عنه:

بيان صادر عن بلدية رفح

حفاظًا على سلامة المواطنين، وفي سياق الإجراءات الوقائية لحماية مواطنينا من خطر انتشار فايروس "كورونا"، تعلن بلدية رفح عن اتخاذ سلسلة من الإجراءات الاحترازية طيلة فترة الطوارئ المعلنة من قبل الحكومة الفلسطينية وتتمثل فيما يلي:

انعقاد لجنة الطوارئ المركزية في المدينة برئاسة بلدية رفح؛ لمتابعة كافة التطورات بخصوص انتشار الفايروس في محافظات الوطن، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لحماية سكان محافظة رفح.

استمرار تقديم كافة الخدمات المناطة بطواقم البلدية، على أن يتولى قسم خدمات الجمهور إتمام كافة معاملات المواطنين، مع التعميم على كافة الدوائر باتباع إجراءات الأمن والسلامة التي يتم تعميمها عليهم بالخصوص.

استنفار كافة طواقم النظافة والصحة وقطع الإجازات الطارئة والعادية، وزيادة ساعات عمل موظفي البلدية عند الحاجة، وتوفير الزي المخصص للوقاية من الفايروس، وتشديد تعليمات التعقيم للعمال والسيارات وكافة الأدوات المستخدمة في قسم النظافة والصحة بالبلدية.

تعقيم الأماكن العامة بالطرق المناسبة وفق تعليمات وزارة الصحة، كما يتم تعقيم مبنى دار البلدية وكافة مرافقها مرتين يوميا.

تأجيل عقد ورش العمل والاجتماعات واللقاءات العامة ولقاءات الجمهور.

منع الحضور الجماهيري للمباريات المقامة على ملعب رفح البلدي.

مع التأكيد أن الخطوات السابقة تندرج ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية

تمنياتنا للجميع بالسلامة

بلدية رفح

دائرة العلاقات العامة والثقافة والإعلام

84080684_2807503449331535_1441222846503190528_o.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد