الشوا يوجه نداءً لتشكيل هيئة وطنية واحدة لمواجهة كورونا

فيروس كورونا فلسطين

وجه مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية أمجد الشوا، اليوم الاثنين، نداءً بشأن مواجهة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19) والذي انتشر في أغلب دول العالم وسجل في فلسطين حتى اللحظة 26 إصابة.

وقال الشوا في تصريح له: "اوجه ندائي الى اصحاب القرار في غزة والضفة الغربية من اجل تشكيل هيئة وطنية واحدة لمواجهة انتشار فيروس الكورونا".

وأضاف الشوا، أن تشكيل الهيئة الوطنية يهدف "لتحمل الجميع المسؤولية وتنسيق الجهود بين مختلف الاطراف والاستفادة قدر المستطاع من المقدرات والامكانيات"، مُشيراً إلى أن القضية عنوانها صحي ولكنها تشمل مختلف القطاعات سواء على صعيد القرارات والاجراءات والتداعيات.

أقرأ/ي أيضاً: الحكومة : 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في بيت لحم وطولكرم

وفي وقت سابق من اليوم أعلن المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم عن تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم وطولكرم بالضفة الغربية المحتلة ، ليرتفع عدد الإصابات الى 25 إصابة بعد الكشف عن 5 إصابات جديدة في بيت لحم وإصابة في طولكرم.

وأكد ملحم في تصريح صحفي له ان الاجراءات الاحترازية لهؤلاء المصابين الجدد سيتم أخذها فورا ، بحيث سيتم نقلهم الى المركز الوطني في بيت لحم ، فيما سيتم نقل المواطن المصاب في طولكرم الى مركز خاص بالمدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد