بالصور: وفد من وزارة التنمية الاجتماعية يزور جامعة الإسراء في غزة

خلال الزيارة

استقبل رئيس جامعة الإسراء في غزة د. عدنان الحجار، وفداً من وزارة التنمية الاجتماعية برئاسة مدير مكتب الوزير ومفوض عام الوزارة لؤي المدهون، بهدف مناقشة سبل تطوير العلاقات ما بين الوزارة والجامعة، والبحث في آليات العمل خلال المرحلة القادمة.

ورحب د. الحجار بوفد وزارة التنمية، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة، وأن جامعة الاسراء تسخر كافة إمكانياتها لخدمة المجتمع الفلسطيني، و أنها ت فتح أبوابها في أي وقت وحين أمام مؤسساتنا الوطنية ووزاراتنا الرسمية من أجل التعاون، وتنفيذ الأنشطة والمشاريع المشتركة، لاسيما وأن الجامعة لا تتوانى عن خدمة كافة الطلبة، وأنها تقدم العديد من التسهيلات لكافة الطلبة ليتمكنوا من إكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة.

وأكد أن الجامعة تحمل على عاتقها الكثير من الأعباء من أجل مساعدة الطلبة، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

من ناحيته ،أعرب لؤي المدهون عن اعتزازه بجامعة الاسراء ، مقدماً الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على حسن الاستقبال، وابرق تحيات الدكتور أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية الى رئاسة الجامعة ومجلس أمنائها.

وأكد المدهون على حرصهم على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، كونها مؤسسة فلسطينية وجدت لمساعدة الأسر الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة، ودعم الطالب الفلسطيني، وتنفيذ العديد من برامج المساعدات الطارئة، والمشاريع الصغيرة التي تخدم الأسر الفقيرة.

وشدد على ضرورة تكاتف كافة الجهود بين جميع المؤسسات الفلسطينية من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

c6560b53-9e85-43af-9df5-e62feae2fd43.jpg
6abc9871-790d-4be2-9032-cf9ef149b143.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد