بلدية النصيرات تقرر اتخاذ جملة من القرارات المهمة

بلدية النصيرات تقرر اتخاذ جملة من القرارات المهمة

أصدرت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة اليوم الاثنين 9 مارس 2020 جملة من التنبيهات والقرارات التي ستبدأ في تنفيذها خلال الفترة القريبة المقبلة ، وذلك على إثر الحريق الذي اندلع يوم الخميس الماضي وتسبب حتى اللحظة في وفاة 13 شخصا وإصابة 58 آخرين.

ودعت بلدية النصيرات في بيان لها أصحاب الحرف والمواطنين الى عدم تخزين المحروقات والغاز بكميات تزيد عن الحاجة اليومية ، مشيرة الى ان الجهات المختصة بمتابعة حثيثة لهذا الأمر وسيتم تنفيذ إجراءات ميدانية تحول دون وقوع حوادث وأضرار تؤثر على السكان.

وقالت :" ستقوم البلدية خلال وقت قريب جدا بنقل كافة البسطات العشوائية المنتشرة في الشوارع الرئيسية الى منطقة أرض المصدر التي يقام بها سوق الاثنين الاسبوعي ويمنع على أصحاب المحلات إخراج بضائعهم على الرصيف".

كما دعت بلدية النصيرات أصحاب الحرف لتسوية كافة الأمور القانونية المتعلقة بهم ، وإلا فإنها ستكون مضطرة لإغلاق الحرف غير الملتزمة بشروط الأمن والسلامة المهنية وإجراءات الترخيص المعمول بها.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الاثنين عن ارتفاع عدد ضحايا حريق النصيرات الى 13 حالة بعد الإعلان اليوم عن وفاة اثنين متأثرين بجراحهما ، إثر حريق اندلع يوم الخميس الماضي وتسبب بخسائر مادية كبيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد