الجبهة العربية تنعى المناضل عبد الرازاق اليحيى

الجبهة العربية الفلسطينية

نعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم الإثنين، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن وأماكن اللجوء والمنافي، عضو المجلس الوطني الفلسطيني المناضل عبد الرزاق اليحيى.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا" الإخبارية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الجبهة العربية الفلسطينية

تنعى المناضل الفريق ركن عبد الرزاق اليحيى

قال تعالى: {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } صدق الله العظيم.

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، مؤمنين بقضاء الله وقدره تنعي الجبهة العربية الفلسطينية إلى الشعب الفلسطيني المناضل والقائد الوطني الكبيرالفريق ركن عبد الرزاق اليحيى

وزير الداخلية اللسطينية ( سابقاً )

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ( سابقاً )

وعضو المجلسين الوطني والمركزي ( سابقاً )

أحد رجال فلسطين الأوفياء، واحد أبرز المناضلين الذين شاركوا في النضال الوطني الفلسطيني منذ بدايته في مواجهة الاستعمار الصهيوني لفلسطين واجه الاحتلال الصهيوني لفلسطين ومع انطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة كان من أوائل القادة والمناضلين الذين التحقوا بها وقادوها لتحقيق اهداف شعبنا العظيم .

إن الراحل الكبير القائد اليحيى كرس حياته من اجل فلسطين وشعبها وسجل حضورا بارزا في كافة محطات النضال الوطني الفلسطيني عبر مواقفه الصادقة والثابتة ليترك بصماته في كافة مراحل نضالنا الوطني، اذ كان مثالاً للقائد المناضل الفذ المؤمن بقضيته وبعدالة حقوقه فوهبها كل سنين حياته هو ورفاقه القادة الشهداء ليجسد حلم شعبنا في دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إن الفاجعة لكبيرة بفقداننا هذا المناضل الوطني الكبير واننا في الجبهة العربية الفلسطينية ونحن نودع القائد الوطني "عبد الرزاق اليحيى" فإننا نتوجه بالعزاء الحار إلى أسرة الفقيد وعموم ال اليحيى الكرام والى كل رفاقه وأصدقائه ومحبيه، ونقول لهم انه وان رحل عنا بجسده فانه باق في قلوبنا وعقولنا وذاكرتنا ولعل عزائنا بهذا المصاب هو ذلك الارث الكبير الذي خلفه لنا الراحل من المواقف الوطنية الصادقة والثابتة.

رحمك الله وأسكنك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .. وإنا على العهد لسائرون

ومعاً وسوياً من اجل الحرية والاستقلال والديمقراطية

الجبهة العربية الفلسطينية

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد