غزة: برنامج المتفوقون يحصل على أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال أسبوع

صوت التربية والتعليم

تمكن برنامج "المتفوقون" الخاص بالمراجعة المباشرة لدروس منهاج الثانوية العامة الذي تبثه إذاعة صوت التربية والتعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم ب غزة على صفحتها عبر "فيسيوك" من تحقيق تفاعل كبير، حيث حصد أكثر من ربع مليون مشاهدة في أسبوعه الأول.

وشهدت صفحة الإذاعة آلاف الإعجابات الجديدة من طلبة الضفة وغزة، حيث قفزت المتابعة من ٧٠ ألف إلى أكثر من ٩١ ألف متابع خلال ٤٨ ساعة وحتى كتابة هذا الخبر إلى جانب آلاف التعليقات والرسائل الخاصة ورسائل الواتس آب والتلغرام، وفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه.

كما أظهرت إحصائية أجرتها الإذاعة التعليمية عبر صفحتها زيادة أعداد طلبة الضفة في متابعة الدروس المباشرة التي تبث مساء كل يوم حيث وصلت نسبة المتابعين من الضفة إلى ٥٢% و٤٨% لطلبة غزة في عينة شملت ٦٥٠٠ طالب وطالبة.

يشار إلى أن إذاعة صوت التربية والتعليم تبث برنامج "المتفوقون" هذا العام بالصوت والصورة عبر صفحتها على الفيس بوك، وتتيح للطالب مشاهدة الشرح المفصل للمسائل والمعادلات وغيرها بطريقة مكتوبة تسهل عليهم فهم المعلومة بشكل ميسر ،وقد حصلت الإذاعة قبل أيام على المركز الثالث في متابعة صفحات الإذاعات المحلية على الفيس بوك على مستوى إذاعات قطاع غزة.

الجدير ذكره أن الإذاعة تستعد مع باقي إدارات وزارة التربية والتعليم، لإطلاق دروس الشرح والمراجعة لباقي المراحل الدراسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد