مديرية الوسطى تتفقد عدداً من المؤسسات التعليمية المتضررة من حريق النصيرات

مديرية الوسطى تتفقد المؤسسات التعليمية المتضررة بعد حريق النصيرات

قام وفد من مديرية التربية والتعليم بالوسطى بجولة على عدد من المؤسسات التعليمية التي طالها الحرق والتدمير جراء الحريق المؤسف الذي وقع في النصيرات قبل أيام، وذلك للاطمئنان على العاملين في المؤسسات ومؤازرتهم.

وضم الوفد مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم التعليم العام رمزي مقداس ورئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة خليل عسقول، ورئيس شعبة التعليم العام جمال جبر، ومشرف التربية الخاصة وليد عطية، ومشرفتي رياض الأطفال رولا السيد وسها عقل، وشملت الزيارة مدرسة بيسان للتربية الخاصة وروضة أطفال النصيرات.

وهنأ مدير الدائرة الفنية محمد حمدان، في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، العاملين بالمؤسسات التي تم زيارتها بالسلامة من الحريق الكبير، مؤكداً وقوف مديرية الوسطى بجانبهم ومؤازرتها لهم في مصابهم الجلل، وتمنى أن يتم إعادة ترميم وإعمار هذه المؤسسات التعليمية التي تقدم خدماتها للطلاب وخاصة فئة ذوي الإعاقة والتربية الخاصة.

وأضاف حمدان أن هذه الزيارة تأتي للوقوف عن قرب على حجم الضرر والدمار الذي لحق بهذه المؤسسات وخاصة مدرسة بيسان للتربية الخاصة الذي تعرضت لضرر كبير.

ونقل حمدان تضامن ودعم وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالوسطى لهذه المؤسسات التعليمية واستمرار التنسيق والعمل مع كافة الجهات حتى تعود هذه المؤسسات لأداء عملها واستقبال طلابها من جديد.

يذكر أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت عن وفاة 12 شخصاً جراء الحريق، وإصابة أكثر من 50 آخرين بينهم 22 إصابة خطيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد