صحة بيت لحم: المصابون بفيروس كورونا من فئة الشباب بينهم طفلة

المصابون بفيروس كورونا من فئة الشباب بينهم طفلة

اكد مدير الشؤون الصحية في صحة بيت لحم شادي اللحام ان عدد المصابين بفايروس كورونا في المحافظة 19 شخصا جميعهم من فئة الشباب بينهم طفلة عمرها سنتان وانه لا يُقدم لهم العلاج بل يتناولون المدعمات والفيتامينات لتقوية مناعتهم..

وقال اللحام في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، اليوم الاثنين، ان جميع الفحوصات التي أجرتها وزارة الصحة منذ مساء السبت حتى اللحظة سلبية مشيرا الى ان عدد الذين يخضعون للحجر الصحي في المنازل بلغ 2500 شخص لإجراءات وقائية للحد من نتشار الفايروس..

وأضاف اللحام ان جميع المصابين والذين يخضعون للحجر لم تظهر عليهم اي اعراض للفايروس وان صحتهم جيدة للغاية مؤكدا وجود اطباء في الفنادق التي يتواجد بها المصابون لمتابعة اوضاعهم الصحية.

وكان  الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم ، قد قال أن نتائج فحص 70عينة من ضمنها عينة المواطن من الخليل والذي كان متواجدا في بيت لحم سيتم الاعلان عنها ظهر اليوم.


واضاف ملحم ان العينة الخاصة بجميع الفحوصات التي اجريت امس لعينات 164 شخصا ممن خالطوا مصابين بفيروس كورونا جميعها سلبية، ولا وجود لمصابين جدد.


واوضح الناطق باسم الحكومة ابراهيم ملحم أن حالة المصابين الـ 19 المتواجدين في فندق انجل في بيت لحم جيدة لم يطرأ عليها أي جديد، لافتا إلى أن باقي المحافظات خالية من الاصابات بالفيروس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد